المواطن

رئيس مجلس الإدارة
ياسر حسن
رئيس التحرير
مسعد شاهين
ads

فن وثقافة

البطولة الجماعية تسيطر على مسلسلات رمضان 2017

الأربعاء 11/يناير/2017 - 05:14 م
البطوله الجماعيه
البطوله الجماعيه تسيطر علي مسسلسلات رمضان
طباعة
نورا حسن
ظهرت مؤخرا أعمال تحمل اسم أكثر من بطل، خاصة في الدراما المصرية، فلم يعد ينفرد كل بطل بتقديم عمل يحمل اسمه فقط، بل انتشرت البطولة الجماعية ونافست الأعمال الخاصة بنجم واحد.

نجد مسلسلات رمضان المقبل اعتمدت بشكل كبير على البطولة الجماعية، كمسلسل "حجر جهنم" بطولة شيرين رضا، وكندة علوش، هاني عادل، فراس سعيد، وتأليف هالة الزغندي، والمسلسل من نوعية الـ45 حلقة.

وتدور أحداث المسلسل حول العلاقات الزوجية من خلال قصص لـ3 زوجات يخططن لقتل أزواجهن، ويبدأن في التفكير والتدبير ووضع الخطة وتحديد طريقة القتل، ويجدن بعد مشاورات كثيرة أن وضع السم للأزواج في الطعام أفضل وأسرع طريقة، لكن الخطة التي اعتقدن أنها مُحكمة، لم تنجح تمامًا، فقد مات زوجان، وظل الثالث على قيد الحياة، ليبدأ بالانتقام ومطاردة الزوجات؛ للثأر له ولصديقيه المتوفيين.

ويستعد الفنان تامر حسني، لدخول السباق الرمضاني بمسلسل "على رأي المثل" وتشاركه البطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز.

ويظهر الفنان محمد رمضان بشكل مختلف هذا العام فيخوض السباق الدرامي بعمل كوميدي بعنوان "مرزوق وإيتو"، ويشاركه في البطولة نجلاء بدر، وسيمون، ومنة فضالي، إخراج طارق رفعت.

وتشارك النجمة اللبنانية "نور" الفنان أشرف عبد الباقي الذي غاب عن الدراما لفترة طويلة بطولة مسلسل "عائلة زيزو"، تأليف محمد نبوي وعلاء حسن، إخراج شيرين عادل.

ويخوض الفنان أحمد مكي، رمضان المقبل بمسلسل "خلصانة بشياكة"، ويشاركه بطولته الثنائي هشام ماجد وشيكو، إخراج هشام فتحي.

إرسل لصديق

تصويت

هل تنجح الحكومة في حل مشكلات قطاع الاستثمار العقاري؟

هل تنجح الحكومة في حل مشكلات قطاع الاستثمار العقاري؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

المواطن