المواطن

حوادث

القبض على تشكيل عصابى للسرقات فى الدقهلية

الأربعاء 11/يناير/2017 - 06:45 م
القبض على تشكيل عصابى
القبض على تشكيل عصابى للسرقات والنشل فى الدقهلية
طباعة
سالى البرى
تمكنت الأجهزة الأمنية فى الدقهلية بالتنسيق مع رجال مباحث مرك شرطة نبروه من القاء القبض على تشكيل عصابي تخصص في السرقات المتنوعة.

وكان مدير أمن الدقهلية اللواء مصطفى النمر، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز نبروه يفيد بتكرار وقائع السرقات والنشل، وجهنا بتشكيل فريق بحث من ضباط قسم المباحث الجنائية وضباط وحدة مباحث المركز برئاسة العميد رئيس قسم المباحث الجنائية تحت إشراف اللواء مجدى القمرى مدير مباحث الدقهلية بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالدقهلية لضبط مرتكبي تلك الوقائع وإعادة المسروقات .

و أسفرت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب تلك الوقائع تشكيلا عصابيا ضم "أحمد . ال . م" وشهرته القرموطى 21 سنة عامل عادى ومقيم بندر نبروه، والمدرج جنائيا تحت رقم 2188 متنوع والسابق اتهامه في 15 قضية ( سرقات بالإكراه، سرقة، مخدرات ) أخرهم القضية رقم 134182016 جنح مركز نبروه.

كما تم ضبط "محمد إ. ع" 23 سنة عاطل ومقيم قرية " درين " دائرة مركز نبروه والمدرج جنائيا تحت رقم 2198 متنوع والسابق اتهامه في 16 قضية ( سرقات بالإكراه، سرقة، مخدرات ) أخرهم القضية رقم 131482016 جنح مركز نبروه .

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين وبمواجهتهما، اعترفا بما أسفرت عنه التحريات، وبمناقشتهما، اعترفا بارتكابهما 7 وقائع وبإرشادهمـــــا تـــم ضبــــط المسروقــــات وبالعرض على النيابة العامة قررت، حبسهما إحتياطيا على ذمة التحقيقات .

 ولاقى ضبط التشكيل العصابى وإعادة الدراجات النارية المبلغ بسرقتها قبولا وارتياحا واسعا لدى المجني عليهم الأمر الذي يدعم من ثقة المواطنين في جهاز الشرطة وقدرته على فرض الأمن وتحقيق سيادة القانون.

إرسل لصديق

تصويت

هل تنجح وساطة الكويت في حل الأزمة العربية مع قطر؟

هل تنجح وساطة الكويت في حل الأزمة العربية مع قطر؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

المواطن