المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فن وثقافة

بعد إحتفال جمهوره.. تامر حسني ينشر كلمات جديدة لأغنية "اطمني"

الأربعاء 11/يناير/2017 - 08:35 م
تامر حسني
تامر حسني
طباعة
سامح حسن
شارك الفنان تامر حسني، جمهوره كلمات أغنيته الجديدة "اطمني"، متأثرًا ببرودة الجو، بعدما عدلها كاتب الأغنية هشام صادق، وعلق عليها "حسني" قائلًا: "هشام صادق شاعر أغنية اطمني بيقلش في البرد، حبيت أضم قلشي على قلشه، واشارككم لحظة القلش دي، وأتمنى تشاركونا بأجمل بيوت شعر عارف كلكم شعراء، وأتمنى أن كل حد فينا مقتدر يا ريت يضحي بأي بطانية، لحاف أي حاجه لإخواتنا المحتاجين".

في سياق آخر، احتفل جمهور الفنان تامر حسني، بتخطي فيديو كليب "يا مالي عيني"، الـ"7 مليون" مشاهدة عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات الشهير "اليوتيوب" وذلك بعد طرحه بأسبوع فقط.

وقام معجبيه بنشر البوستر الدعائي للفيديو، عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكتبوا عليه: "مبرووك تامر حسني 7مليون مشاهدة في 7أيام".

وحرص تامر، أن يشكر جمهوره من خلال تعليقا له، عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات الشهير"اليوتيوب"، وكتب: "بجد شكرًا على تعليقاتكم والأهم إستيعابكم بالاتجاه المختلف ده، لأن بعد اتجاه ١٨٠ درجة اللي كان أول من نوعه، وتأثر بيه فنانين كتير زي مانتوا عارفين، كان لازم أدور على نوع آخر مختلف يليق بنوع المزيكا اللي أول مرة يتقدم عندنا بجد بشكركم جدًا".



إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل توافق على حظر ترشح القضاة لمجالس إدارات الأندية الرياضية؟

هل توافق على حظر ترشح القضاة لمجالس إدارات الأندية الرياضية؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads
ads
ads
المواطن