المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط جزائرية تمارس الدعارة بألفي جنيه في الساعة بالعجوزة

الأربعاء 11/يناير/2017 - 11:24 م
طه جمعة
طباعة
تمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية، من القبض على جزائرية لممارستها الدعارة بشارع البطل أحمد عبد العزيز بمنطقة العجوزة.

كانت قد وردت معلومات للواء أحمد عبد الغفار، مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب، تفيد بوجود صفحة على الانترنت تقوم فيها فتاة بعرض نفسها على راغبي المتعة الحرام لممارسة الرزيلة معهم مقابل 2000 جنيه في الساعة.

وبعمل التحريات دلت على صحة المعلومات، وأضافت بقيام فتاة جزائرية تدعى سميرة. ر، ومقيمة بمصر، بإدارة الصفحة وبعد تقنيين الإجراءات القانونية، استدرجها أحد الضباط بحجة ممارسة الرزيلة معها، وتمكن العميد عماد عكاشة، والمقدم أحمد شرف، الضابط بمباحث الآداب من القبض على المتهمة بشارع البطل أحمد عبد العزيز بمنطقة العجوزة.

وأمر اللواء أسامة عايش، نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتهمة.

تم تحرير المحضر اللازم، وتولّت نيابة العجوزة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads