المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. "أب" يستغيث بوزير الصحة: "مستشفى الحسينية"طالبات تمريض فقط دون أطباء

الخميس 12/يناير/2017 - 06:18 م
داليا محمد
طباعة
أرسل القارئ محمد عبد الله، عبر خدماتنا التفاعلية على موقع التواصل الاجتماعي، استغاثة عاجلة إلى الدكتور أحمد عماد الدين راضي، وزير الصحة.

قال محمد عبد الله، أن ابنه أسامه، يبلغ من العمر12 يومًا، في مركز الحسينية، مشيرًا إلى أن ابنه يعاني من نزلة شعبية حادة، وفى حاجة ضرورية لوضعه على جهاز تنفس صناعي، 3 جلسات يوميا، تكلفتها 120 جنيها في المراكز الخاصة، وهذا يفوق إمكانياته المادية.

وأشار، إلى أنه طالب من الدكتور الخاص جواب لتحويله إلى مستشفى الحسينية، لإجراء الجلسات هناك، وعند ذهابه أمس بالجواب لعمل جلسة تنفسية، لابنه وجد طالبات تمريض فقط هناك، مع تغيب الأطباء المتخصصين.

واستكمل حديثة: "ذهب للإدارة لتقديم الشكوى لمدير المستشفى لتغيب جميع الأطباء، مضيفًا أنه وقعت مشادات في الكلام مع المدير، مما جعله يتحفظ علي، وقام بتحرير محضر.

وأكد، أنها لم تكن الواقعة الأولى لإهمال أطباء مستشفى الحسينية، حيث كان اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، قد قرر مجازاة 166 طبيبا وصيدليا وممرضا بالمستشفى بالخصم 3 أيام من رواتبهم لتركهم العمل.

وكانت لجنة متابعة من المحافظة توجهت قبل أيام للمستشفى واكتشفت قيام الأطباء والتمريض بالتوقيع في الدفاتر دون تواجدهم بالمستشفى.

يناشد موقع "المواطن" الدكتور أحمد عماد الدين راضي، وزير الصحة، بالتوجه للمستشفى وأخذ كافة الإجراءات القانونية ضد الأطباء ومدير المستشفى، وإيقافهم عن العمل.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور، والفيديوهات والأخبار الموثقة، والمقالات والشكاوى لنشرها بالموقع، عبر خدمة، "واتس آب" المواطن برقم 010127541111، أو عبر البريد الإلكتروني "[email protected]"، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تنشر الأخبار المصورة، الفيديوهات باسم القراء.

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads