المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"حال الدنيا".. تنقل مصطفى خاطر إلى عالم النجومية

الجمعة 13/يناير/2017 - 09:18 م
ريم محمد
طباعة
فنان شاب، استطاع أن يثبت نفسه على الساحة الفنية في وقت قصير، تميز في تقديم العديد من الأدوار بين الكوميدي والرومانسي والفتى اللعوب، حصل على جائزة أفضل ممثل كوميدي على المسرح عام 2015، أحبه الجمهور في دور الشهير "عم شكشك"، هو الفنان الشاب مصطفى خاطر.

مصطفى خاطر، من مواليد 15 مارس عام 1985، تخرج من كلية الحقوق، بجامعة عين شمس، حيث بدأ حياته الفنية بالاشتراك في عدد من المسرحيات التي قدمها خلال الجامعة، ثم عمل بعد ذلك مخرجًا مع فرقة تدعى "رموز"، التي قدم معها مسرحية "حال الدنيا"، ومسرحية "هي معالجة" وهي للكاتب ممدوح عدوان.

وكانت بداية انطلاقته الحقيقية في العرض المسرحي "تياترو مصر"، عندما اكتشفه الفنان أشرف عبد الباقي، وضمه إلى الفرقة، وكانت بداية انطلاقه في عالم الدراما التليفزيونية عندما قام بتقديم دور "طارق" في مسلسل "دلع بنات" مع الفنانة مي عز الدين، واشترك في مسلسل "قلوب" من تأليف الكاتب الكبير هاني كمال.

وشارك الفنان الكبير سمير غانم ونجلته دنيا سمير غانم في مسلسل "لهفه" كضيف شرف في إحدى حلقات المسلسل، وشارك في أول بطولة سينمائية لها في فيلم "أوشن 14"، وجسد دور الطفل "كريم" في فيلم "حسن وبقلظ"، مع الفنان كريم فهمي، وجسد دور الشاب المهندس الذي يدعى "سيف" الذي برع في أدائه في مسلسل "نيللي وشيريهان"، وشارك النجم الكبير محمد إمام في فيلم "جحيم في الهند" بدور شاب يدعى "ساعي".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads