المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تاريخ من كيد النساء "البوليوودي".. أبرزهم "آيشواريا راي وكارينا كابور"

السبت 14/يناير/2017 - 03:42 م
منار إبراهيم
طباعة

تتميز نجمات بوليوود بالجمال الملفت للأنظار والإطلالات الأنيقة والفريدة من نوعها، كما يتمتعن أيضًا بعدد كبير من المعجبين والمعجبات، ولكن المنافسة بينهن في مجال التمثيل والغناء وغيره، من الممكن أن تصل إلى حد العداوة والكراهية بسبب عدة عوامل حتى وإن كانت خارج الوسط الفني، أبرزها التحدي والمنافسة على الأدوار اللامعة، وشائعات خيانة الأزواج، والتصميمات الغير تقليدية.

ويرصد "المواطن" أبرز تلك النجمات اللواتي وقعن في فخ الكراهية وأعلنوا الحرب على بعضهم البعض في التقرير التالي:

ايشواريا راي وراني موخرجي

يعلم الجميع بالحرب الباردة بين نجمتي بوليوود "اشواريا" و"راني" منذ أخذت الأخيرة دور الأولى في فيلم "Chalte Chalte" من دون أن تخبرها مع أن الاثنتين كانتا صديقتين حميمتين قبلها، وأدي هذا الأمر إلي تصدع العلاقة بينهما.
تاريخ من كيد النساء
ريخا وجايا باتشان

ولعل من الأسباب التي أدت إلي توتر العلاقات بين "جايا" زوجة السوبر ستار أميتاب باتشان وبين النجمة القديرة "ريخا" يعود إلي تسريب بعض الشائعات حول وجود علاقة عاطفية رومانسية بين "ريخا وأميتاب".

تاريخ من كيد النساء

كارينا كابور وبريانكا شوبرا

بعيدًا عن الخلافات والمشاكل التي تحدث بسبب الجوائز، إلا أن الخلاف بين النجمتين حدث عندما قامت "بريانكا" بمواعدة صديق كارينا السابق، ما تسبب في خلق عداوة بينهما.
تاريخ من كيد النساء
آيشواريا راي وسوشميتا سين

على الرغم أن كل من الممثلة الهندية المشهورة "ايشواريا راى" و"سوشميتا سين" فازا بلقب ملكة جمال الهند والعالم، إلا أن كلاهما حقق نجاحًا منقطع النظير في عالم السينما بـ"بوليوود"، ويعود الخلاف بين النجمتين إلي الغيرة المهنية حيث أن "آيشورايا" أصبحت من أشهر نجمات بوليوود ولكن "سوشميتا" تواجه بعض المشاكل في حياتها الخاصة.
تاريخ من كيد النساء

كاترينا كيف وديبيكا باديكون

يعود الخلاف بينهما عندما واعدت ديبيكا بادكون الممثل الهندي رانبير كابور الذي كان على علاقة عاطفية بـ"كاترينا" الأمر الذي أدي إلي اشتعال الصراع فيما بينهما.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads