المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"محمد أنور" مشوار نجاح فني جذب الجمهور في أول ظهور له

الأحد 15/يناير/2017 - 11:46 م
ريم محمد
طباعة
فنان شاب، استطاع أان يبهر الجمهور بأدائه المتميز وخفة دمه منذ ظهوره لأول مرة على شاشه التليفزيون الصغير، أصبح فتى أحلام لكثير من الفتيات، بسبب وسامة ملامحه، كما تميز في تقديم العديد من الأدوار بين الكوميدي والرومانسي وفتى الحارة الشعبية، هو الفنان الشاب "محمد أنور".

محمد أنور، من مواليد عام 1989، ولد بالإسكندرية وعاش طفولته بها، تخرج من كلية الحقوق جامعة عين شمس، ثم التحق بعد ذلك بمعهد الفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج، كانت بدايته من خلال مسرح الجامعة.

وابتعد عن التمثيل لفترة قصيرة، وكانت بدايته الفنية عندما حصل على أول دور له ثانوي، من خلال مسلسل الكوميديا "راجل وست ستات"، ثم شارك في السينما بفيلم "سبوبة"، وشاهده بعد ذلك الفنان أشرف عبد الباقي في إحدى المسرحيات، وقام باختيارة لانضمامه الى فرقته المسرحية "تياترو مصر".

ثم شارك بعد ذلك فرقه "تياترو مصر" في مسلسل إذاعي "المسيحاتي"، لينضم بعدها لأدوار البطولة، وذلك خلال فيلم "جحيم في الهند"، مع الفنان محمد إمام وعدد آخر من النجوم، ثم شارك بعد ذلك الفنان كريم فهمي في بطولة فيلم "حسن وبقلط"، وقام بدور ضابط شرطه داخل الفيلم، وتميز في أداء هذا الدور.

وشارك بعد ذلك كل من الفنان الشاب حمدي المرغني والفنان كريم عفيفي، في مسلسل إذاعي "ثلاثي أدوار الراديو"، وشارك بعد ذلك الفنانة زينه في مسلسلها "أزمه نسب"، والذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي، وبرع في تقديم دور فتى الحارة الشعبية، وشارك بعد ذلك في بطوله فيلم "أوشن 14"، مع عدد من النجوم الشباب، وتميز في تقديم دور الفتى الذي ينضم إلى أحد أفراد العصابات، كما شارك بعد ذلك في بطوله مسلسل "صد رد"، مع عدد من النجوم الشباب والكبار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads