المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سفير فلسطين بباريس يثمن جهود مصر لإحياء عملية السلام

الإثنين 16/يناير/2017 - 06:40 م
طباعة
أشاد سلمان الهرفي، سفير فلسطين لدى فرنسا، بدور مصر الرائد في المنطقة العربية وبالتعاون مع فرنسا من أجل إنجاح مؤتمر باريس للسلام في الشرق الأوسط.

وأوضح الهرفي، اليوم الإثنين، في تصريحات صحفية أن الجانب الفلسطيني على كل المستويات سواء على لسان رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس أو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رحب بالبيان الختامي للمؤتمر، ووجه الشكر والتقدير لفرنسا.

ولفت الهرفي إلى دور مصر الرائد ورئاستها للجنة المُتابعة العربية، وبذلها جهدًا كبيرًا مع فرنسا وباقي الدول لإنجاح المؤتمر.
وحول تحفظ وامتناع بريطانيا عن التوقيع على البيان الختامي لمؤتمر باريس، اعتبر الهرفى "أنه من المحزن والمخزي أن يصدر هذا الموقف من دولة عضو دائم بمجلس الأمن الدولي".

وأضاف أن المؤتمر كان على مستوى الحدث، وتكللت أعماله بالنجاح، وحقق أهدافه المرجوة في حماية خيار الدولتين، حيث حذّر من السياسة الاستيطانية الإسرائيلية، ووجه رسائل إلى الإدارة الأمريكية الجديدة حول خطورة تغيير قضايا الحل النهائي كنقل السفارة الأمريكية إلى القدس.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads