المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهل القتيل يستغيثون بوزير الداخلية: "عاوزين حق ابننا"

الثلاثاء 17/يناير/2017 - 02:11 م
داليا محمد
طباعة
أرسل أحد أفراد أسرة القتيل "ميدو"، عبر خدماتنا التفاعلية على مواقع التواصل الاجتماعي، استغاثة عاجلة إلى اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، وعلاء يوسف، رئيس حي العجمي بغرب محافظة الإسكندرية.

قال القارئ "ابن عم" الشاب ميدو، الذي لم يتجاوز العشرين من عمرة، إنه لقي مصرعه أمس، على يد شباب بلطجية في شارع الحنيفة بمنطقة العجمي.

وسرد القارئ أحداث الواقعة قائلًا: "أثناء عودة "ميدو" إلى المنزل وكان راكبًا توك توك، قام مجموعة من الشباب بالهجوم عليه، لسرقة موبايله وأمواله، وعندما حاول أن يرفض ويقاومهم، بدأ البلطجية بطعنه "بالمطواة" حتى مات".

ويطالب أهالي القتيل وزير الداخلية، بإعطاء أوامره إلى القسم المسئول عن منطقة العجمي لسرعة القبض على البلطجية، لكى يتخلصوا منهم، مشيرًا إلى أن هؤلاء البلطجية معروفين في المنطقة.

يناشد موقع "المواطن" اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، وعلاء يوسف، رئيس حي العجمي بغرب محافظة الإسكندرية، بسرعة القبض على هؤلاء البلطجية، واتخاذ أشد الإجراءات القانونية ضدهم.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور، والفيديوهات والأخبار الموثقة، والمقالات والشكاوى لنشرها بالموقع، عبر خدمة، "واتس آب" المواطن برقم 01012754111، أو عبر البريد الإلكتروني "[email protected]"، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تنشر الأخبار المصورة، الفيديوهات باسم القراء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads