المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

داليا البحيري تقدم اعتذار شخصي لـ"أبو تريكة"

الخميس 19/يناير/2017 - 01:35 م
منار إبراهيم
طباعة
قدمت الفنانة داليا البحيري اعتذار شخصي عن ما بدر منها من إساءة للاعب كرة القدم محمد أبو تريكة، مساء أمس، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وكتبت "البحيري" بيان إعتذار وتوضيح قائلة: "في البداية أحب أن أقدم إعتذاري الشخصي للاعب محمد أبو تريكة وإلى جمهورة وعاشقية من غالبية الشعب المصري عن أي فهم خاطئ أو إساءة تبدو انها قد بدرت مني".

وأضافت: "أما للتوضيح، فالتدوينة التي نشرت علي حسابي الخاص –أكرر حسابي الخاص حيث انني لا امتلك صفحة عامة- علي الفيسبوك لا تخرج عن كونها مكايدة ودعابة لبعض أفراد عائلتي وأصدقائي من محبي اللاعب محمد أبو تريكة وليس من أجل التجريح أو الإساءة".

وتابعت: "ولمن يعرفونني عن قرب وجمهوري العزيز الذي يعرفني حق المعرفة، فأنا لست معتادة علي الإساءة الي الأشخاص حتي وإن تم الإساءة بي ومن المؤكد اني لست بالغباء حتي أسيئ عن قصد الي شخص بحجم اللاعب محمد أبو تريكة".

واختتمت كلامها: "وأخيرًا، أتمني علي الذين لم يتوانوا في الإساءة الي كإمرأة وفنانة وزوجة وأم أن يراجعوا أنفسهم وضمائرهم، لأني علي يقين أن شخص بأخلاق اللاعب محمد أبو تريكة لا يقبل مثل هذة الطريقة في الدفاع عنه".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads