المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"ريماس للإنتاج الفني" تكشف عن تكلفة فيلم "الخلية"

الخميس 19/يناير/2017 - 04:56 م
طباعة
أعلن المنتج ممدوح الورداني، العضو المنتدب لشركة الريماس للإنتاج الفني، التكلفة الإنتاجية لفيلم "الخلية"، الذي تنتجه الشركة مناصفة مع المنتج والمخرج طارق العريان.

وقال "الورداني"، في بيان صحفي صادر عن شركته، "إن تكلفة الفيلم نحو 36 مليون جنيه، وهو ما يعتبر الأضخم إنتاجًا في السنوات الأخيرة".

وأضاف العضو المنتدب لشركة الريماس للإنتاج الفني، "التعاون مع منتج ومخرج كبير بحجم طارق العريان صاحب التاريخ الطويل على الشاشة الفضية يعتبر مكسب كبير لنا، خاصة أننا ككيان إنتاجي نسعى لتقديم نوعيات مختلفة من الأفلام ونبحث دائمًا عن الجودة، وهدفنا أن نترك بصمة حقيقية في الوسط السينمائي من خلال أعمال تناقش قضايا جادة وهو ما يتحقق في فيلم الخلية، الذي يتعرض لموضوع هام جدًا وهو الإرهاب الذي تواجهه مصر منذ ثورة 30 يونيو".

وتابع: "السينما المصرية تحتاج لطرح قضايا مهمة مثل قضية الإرهاب، الذي أصبح مثل الشبح يطل برأسه بشكل يهدد أمن واستقرار الوطن، ودور الفن أن يواكب ما يجرى في المجتمع ويعبر عنه".

وأشار "الورداني"، في البيان إلى تفاؤله بالتعاون مع الفنان أحمد عز، لكونه أحد نجوم السينما المصرية الكبار، ولديه جماهيرية ضخمة، بدليل النجاح الكبير لأفلامه الأخيرة، مؤكدًا أن دوره في "الخلية" سيكون من العلامات المميزة في مشواره السينمائي.

"الخلية" تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، بطولة أحمد عز، أمينة خليل، أحمد صفوت، محمد ممدوح والفنان السوري سامر المصري.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads