المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. "ستانفورد مصر" تكرم بسمة رشوان بموقع "المواطن" الإخباري

الخميس 19/يناير/2017 - 11:57 م
طباعة
كرمت جامعة ستانفورد مصر خلال فاعليات حفل تخرج طلابها، بنقابة التجاريين، الزميلة بسمة رشوان بموقع "المواطن" الإخباري، تقديرًا لدورها بجامعة ستانفورد ، وتمثيلها المشرف للجامعة، بوسائل الإعلام، وكمثال يُحتذى به كإحدى طالبات الجامعة.

ومنح الدكتور محمد محمود مقبول، رئيس مجلس إدارة جامعة ستانفورد مصر، و ناصر النحاس، المدير المالي والإداري بالجامعة، وهشام حمدي المدير التنفيذي، درع ستانفورد للزميلة.

وأشار رئيس مجلس إدارة جامعة ستانفورد إلى أن بسمة رشوان إحدى سفراء الجامعة المتميزين، وتشارك وزملائها في رفع اسم الجامعة عاليا، وتحمل على عاتقها مشقة النهوض بطلاب الإعلام وصقل قدراتهم، وإتاحة فرص التدريب لهم بوسائل الإعلام. متمنيًا لها دوام التوفيق والنجاح في حياتها العملية والعلمية.

ومن جانبها أهدت الزميلة، درع التكريم لوالدها، تقديرا منها لدوره العظيم في حياتها، والوقوف دوما بجانبها من أجل تحقيق ما تصبو إليه في مستقبلها.

شهد الحفل تكريم للطلاب الأوائل وعدد من الشخصيات الإعلامية والسياسية وأعضاء بمجلس النواب ورجال أعمال، وبعض رموز المجتمع، وأعضاء فريق "ايناكتس" ، وعدد من أوائل طلاب الضيافة الجوية، والمسئولين بأكاديمية الضيافة الجوية، بحضور ضيف شرف الحفل الدكتور خالد الخالدي مسئول جامعة ستانفورد بالكويت.


وتم خلال الحفل منح بعض الإعلاميين شهادات دكتوراه فخرية تقديرًا لإسهاماتهم وجهودهم في رقي المجتمع، وعلى رأسهم الإعلامي حمدي الكنيسي .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads