المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ليس الثدي منهم.. 4 أشياء تجذب انتباه الرجل إلى المرأة

الخميس 19/يناير/2017 - 10:11 م
طباعة
لطالما شعرنا بالفضول نحن النساء تجاه ما يجذب الرجل عند رؤيتنا للمرّة الأولى، أهو شعرنا؟ شكل جسمنا؟ لون عينينا، في الواقع هناك عناصر عدّة مجتمعة تجعل الرجل ينجذب لمرأة دون سواها، والأمر يتعلّق بجمالها الجسديّ كما بعوامل أخرى، تابعي القراءة لاكتشافها.

ربما توقّعتِ أن يكون الثدي هو الجزء الأول من جسمكِ الذي يجذب انتباه الرجل، لكنّ الدراسات العلميّة أثبتت عكس ذلك! في الواقع هناك أمور عدّة تجذب الرجل أوّل ما يلقي بنظره عليكِ وأبرزها:

1- العينان: صحيح أنهما مرآة الروح، والرجل يبحث عن الكشف عن مزاياكِ من خلال النظر إليهما.

2- الابتسامة: هي أولى عوامل الجذب للرجل، وإحدى الإشارات التي توحي له بإمكانيّة التقرّب من المرأة. الابتسامة الجميلة توحي بمعانٍ متعدّدة بالنسبة للرجل، منها اللطافة، الإغراء، السحر.

3- الصوت: ليس من الشائع أن يعترف الرجل بانجذابه لصوت المرأة، لكن نبرة صوتكِ قد تجعلكِ فائقة الإثارة أو مُنفرة بالنسبة له. هذا لا يعني أن تغيّري صوتكِ لحصد الإعجاب، لأن التصنّع سينفره في كلّ الأحوال.

4- الكعب العالي: قد لا تعتمدين حذاء بالكعب العالي يوميًّا، لكن الرجل حتمًا سيلاحظ امرأة ترتدي كعبًا أكثر من غيرها. الكعب العالي يرمز للإثارة، الجرأة والأنوثة الفائقة، لذا لا تتخلّي عنه إذا ما كنتِ ترغبين باجتذاب رجل أحلامكِ.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads