المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"صلاح" يتحدث عن لقائه بالرئيس ومشوار روما ومستقبل المنتخب

الجمعة 20/يناير/2017 - 06:21 ص
طباعة
"لقائه بالرئيس، قصته مع روما، مشوار المنتخب".. وتفاصيل أخرى في حياة اللاعب الدولي محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق روما، ينتظر محبيه الكشف عنها خلال لقائه المذاع اليوم كاملا مع الإعلامية لميس الحديدي على قناة سي بي سي، والتي كشفت عن جزء منها، مساء الخميس.

وأشار نجم روما، أن الفوز بالبطولة الأفريقية وارد أمام آمال وطموحات اللاعبين، رغم الضغط العصبى على اللاعبين أمام الفرق الأخرى بتلك البطولة، معلقا:""عاوز أطلع كل اللى عندى، ومستعد أعمل كل اللى عندى علشان خاطر مصر اللى بلعب باسمها".

وافصح صلاح، عن تفاصيل لقائه بالرئيس عبد الفتاح السيسى فى قصر الاتحادية، كما تحدث عن أكثر نقد وجه له وأصابه بـ"الوجع"، حيث قال "لما كنت فى تشيلسى، اتفرمت من الإعلام المصرى".

وأضاف أن المنتخب المصرى عانى كثيرا بسبب ما وصفه بـ"تغيير جلده"، نظرا لاعتزال كثير من اللاعبين، وتصعيد الصغار الذين لم يلعبوا مع الجيل القديم، متابعًا: "منتخبنا بالنسبة لصلاح، غير النادى، وعندى أمل فى بطولة أفريقيا، وإحنا أكتر فرقة فى أفريقيا معاها بطولات.. زى ما يكون اتعودنا نكسب بطولة أفريقيا".

وأضاف نجم المنتخب، أن لاعبي روما لهم فضل كبير على أداءه فى الملعب، "لولا اللاعيبه دى مكنتش هقدر أعمل نص اللى بعمله مع المنتخب، لأنهم بيساعودنى بشكل كبير جدا".



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads