المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أنثى الحمل.. لا تتسرعين في الحديث عما يخص علاقتك العاطفية

السبت 21/يناير/2017 - 11:09 ص
طباعة
يتوقع الفلكيون لامرأة الحمل اليوم السبت 21 يناير 2017، بأن تساعد أحد أقاربها وذلك لخبراتها الواسعة.

على الصعيد العام:

أحد أفراد عائلتك أو أحد أصدقائك المقربين يبحث عن مساعدة لشيء ما، وأنتي قادرة على مساعدته لأمتلاكك خبرة واسعة في هذا الأمر، حاولي عرض المساعدة عليه، هذا سيسعده، وسيظهر مدى ولائك وحبك له.

على الصعيد المهني:

حاولي أن تهدئي، لا أحد يريد أن يسمع نصائح عن عادات الطعام أو تحسين ذوقهم في نوع ملابس معين، لذا حتى لا تخسري علاقة عاطفية أو لا تخسري أصدقاءك، أغلقي فمك واهتمي بشئونك الخاصة داخل العمل.

أما على الصعيد العاطفي:

الجلوس مع الصديقات والحديث معهن في كل شيء هو من أهم ما يميزنا كنساء، ولكن قبل الحديث عن علاقتك وتفاصيلها وشريكك، فكري في الأمر، كيف سيشعر شريكك تجاه هذا؟ أو كيف ستشعرين لو كنتِ مكانه؟ لذا حاولي أن تصمتي.

على الصعيد الصحي:

الهرولة أفضل ما يساعدك في الحصول على جسد مميز، عليك الانتظام مهما حدث.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads