المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سائحة ألمانية تشيد بالأمن والأمان في مصر

السبت 21/يناير/2017 - 12:08 م
داليا محمد
طباعة
أثناء الفترة الأخيرة حدث في مصر الكثير من العمليات الإرهابية، التي ادخلت الرعب داخل قلوب السياح، ومنعتهم من زيارة مصر في هذا الوقت، زاعمين عدم توافر الأمن بها، بالإضافة إلى ما ينشره الإعلام عن عدم وجود الاستقرار والأمان.

قامت سائحة ألمانية بزيارة مصر في هذه الفترة، بالرغم من ما تشاهده في وسائل الإعلام، من الخطر الذي يهدد مصر من قبل الإرهاب، وعند وصولها وقضاء يومين في خروجات، ومشاهده الآثار، وجدت أن ما ينشر في الإعلام لم يكن حقيقي، وتوفير الأمن والاستقرار في مصر، مضيفًة إلى أن يوجد فرق كبير بين مصر في الإعلام ومصر على أرض الواقع.

وأضافت الألمانية، إلى أنها قضت عدة أيام في البحر الأحمر، ومن كثرة الروعة والجمال والسحر الذي رأتها، بالإضافة إلى حسن الضيافة والأمان، قررت السفر إلى الأقصر لرؤية تاريخ مصر، والاستمتاع بسحر مصر وبجوها.

وأضافت أنها وجدت تعاون كبير من قبل العاملين بالفنادق، ومساعدتهم لها في تلبية طلباتها، وعبرت عن مدى سعادتها لمقدرتها على التحرك في الشوارع بحرية تامة، وأعلنت أنها مهتمة بزيارة الآثار الإسلامية، واحترام طقوس الأديان بارتدائها للحجاب أثناء الزيارة.

وأشارت إلى أن الأقصر تتمتع بسحر من ناحية الجو، وطيبه أهلها، وابتسامتهم علي وجوههم، بالإضافة إلى شكل المنازل البسيطة، التي تجبرك على الإقامة، وعدم الرجوع مرة أخرى.

وأوضحت أنها بعد انتهائها من زيارة الأقصر ستذهب إلي زيارة مصر"أم الدنيا"، قبل عودتها إلى بلادها، وأكدت أن كل ما ينشر في وسائل الإعلام لا صحة لهم، وحثت أصدقائها لزيارتهم إلى مصر بدون خوف، وأنها ستنال إعجابهم، وسيجدون الراحة والجمال فيها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads