المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط عاملة طالبت من جارتها ممارسة الرزيلة بالإسماعيلية

السبت 21/يناير/2017 - 03:32 م
هشام إسماعيل
طباعة
تمكن رجال مباحث مركز شرطة القنطرة شرق الإسماعيلية، من إلقاء القبض علي عاملة، وذلك لطلب من جارتها ممارسة الرزيلة مع أربعة أشخاص مقابل مائتي جنيه لكل منهم.

وتعود أحداث الواقعة عندما تبلغ لمركز شرطة القنطرة شرق بلاغا من "سعاد . أ . ح" 34 عاماً ربة منزل مقيمة الغطوس ــ دائرة المركز بأنها توجهت إلى مستشفى القنطرة شرق لاقتراض مبلغ خمسون جنيهاً على سبيل السلف لعلاج إبنها لمريض من جارتها السابقة" نبوية . ع . ع مواليد 17ـ 6 ـ 1968 عاملة بالمستشفى مقيمة مساكن السبع عمارات دائرة المركز، التى استدرجتها إلى منزلها لإعطائها المبلغ ، فوجئت هناك بأنها تطلب منها ممارسة الرزيلة مع أربعة أشخاص منهم المتزوج منها عرفياً، "خالد. س. ح "شهرته. خالد عواد" مقابل مبلغ مالى مائتى جنيه لكل منهم.

وغادرت المنزل مسرعة تأيد ذلك من سؤال" الشوادفى. ع. س 57 عاما شيخ حكومى بالمركز الذى قام بعقد جلسة عرفية بينهما، ألزمت المشكو في حقها بدفع مبلغ خمسة آلاف جنيه للمبلغة في غضون أسبوع بعد أن أقرت بالواقعة، نظير الأضرار النفسية التى لحقت بها، إلا أنها تراجعت وحضرت للإبلاغ تم التحفظ على المتهمة، كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads