المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيدة الجوزاء.. قليل من الرومانسية لها مفعول السحر

الأحد 22/يناير/2017 - 11:07 ص
أسماء الإمام
طباعة
يحث الفلكيون "الجوزائية"، اليوم الأحد 22 يناير 2017، على محاولة تصحيح الأمور، كما أنه قليل من الرومانسية لا يضر.


على الصعيد العام

التنافر والجدال طبيعي في كل مكان يا امرأة برج الجوزاء، سواء المنزل أو العمل أو المدرسة أو الجامعة، أو أي شيء من هذا القبيل، فالجدل صحي إن كان الأمر ينتهي بالنقاش الهادف المقنع مع قليل من الحياد، هذا شيء جيد وينمي القدرة على تقبل الآخرين.


على الصعيد المهني

من الواضح أن فكرتك بالفعل خاطئة، وأن زميلك كان على حق، ليست نهاية العالم، النزاهة تقتضي منك أن تعترفي بذلك، وتحاولي تصحيح الأمر بقدر الإمكان.


على الصعيد العاطفي

القليل من الرومانسية الصباحية سيكون له مفعول السحر، ابتسامة صغيرة وتناول القهوة معًا سيكونان من أفضل ما يمكن، سيجعلان اليوم كله رائعًا ومتميزًا.


على الصعيد الصحي

هل فكرت في أكل السلطة أثناء مشاهدتك التلفاز أو الأفلام بدلًا من الفشار أو البطاطا المقلية؟ صدقيني الأمر سيكون جيدًا أيضًا ولذيذًا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads