المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"إكرامي" يكشف تفاصيل خطيرة عن إصابته في المنتخب.. ويتهم مدربه

الأحد 22/يناير/2017 - 02:26 م
سليمان السيد
طباعة
انتقد شريف إكرامي، حارس مرمى المنتخب الوطني الأول، التصريحات التي أدلها بها، أحمد ناجي، مدرب حراس الفراعنة، بأنه لم يكن مصابًا خلال كأس الأمم الإفريقية "الجابون 2017".

وقال "إكرامي" عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر":"أندهشت صراحةً من تصريحات كابتن أحمد ناجي عن إني لم أكن أعاني من أي شيء و أن الألم لم يرتق لاصابه منعتني عن المشاركه".

وأضاف:"هنا السؤال لماذا لم أشترك في أي تدريب مع الفريق منذ وصولنا للجابون أي ما يقرب من أسبوع وضعي تحت إشراف الجهاز الطبي حتي الأن".

وأكمل حارس النادي الأهلي: "تفاصيل الاصابة سيتم الكشف عنها بواسطة طبيب المنتخب والجهاز الفني والاداري لأني لم أعتاد الرد علي هذا النوع من المهاترات، ولكن إذا كان الهدف من التصريحات تطمين الجماهير فأعتقد أن مجرد نزولي تدريب ليلة المباراة و وجودي علي مقاعد البدلاء كافي لهذا".

وتابع:" لكن لو الهدف منها عدم ربط الأحمال التدريبيه بإصابتي أنا أو "الشناوي"، فلن أسمح أن يكون علي حساب التقليل من حجم ما أشعر به منذ وصولنا للجابون، فمنذ إصابة "الشناوي" علمت بصعوبة الوضع وعدم وجود غير حارس واحد فقط جاهز للمشاركة ولولا إصابة "الشناوي" ما كنت تواجدت حتي الأن في قائمة المباراة".

وأشار إلى أن "ناجي" طلب منه التحامل علي نفسيه تحت أي وضع لانقاذ الموقف والتواجد في المباريات تحسبًا للمشاركة الإضطراريه، موضحًا أن على هذا الأساس تم التنسيق بين الجهاز الطبي والفني، وتواجد في ليلة المباراة فقط تحت إشراف أحمد ناجي".

وأكد حارس الفراعنة، قائلًا:" لم أتردد في القبول لأنه واجبي تجاه منتخب بلدي حتي وإن لم يكتمل شفائي لأن تواجدي حتي لو بنصف قدراتي أفضل من تدريب أي لاعب علي الحراسة، ولا أنتظر أن يتم شكري علي هذا ولكن ليس المقابل أن يتم اتهامي بإدعاء أصابه أو التقليل منها أو التشكيك في أمانتي و أنتمائي".

واختتم قائلًا: "أنا متواجد مع الفريق تحت أي وضع ومستمر في تنفيذ البرنامج التأهيلي حتي اختفاء الألم إن شاء الله متمنيًا التواجد في لقاء غانا سليم تماما".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads