المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شريف أكرامي: "أحمد ناجي" وراء إصابتي في المنتخب

الأحد 22/يناير/2017 - 05:08 م
شريف فكري
طباعة
كتب شريف إكرامي، حارس مرمى النادي الأهلي، ومنتخب مصر، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أنه مندهش لما قاله أحمد ناجي، مدرب حراس المرمى الحالي للفراعنة.

وكان أحمد ناجي صرح منذ قليل قائلًا، أن شريف إكرامي، لم يكن مصابًا، ولم يكن يعاني من أي شيء، وأن الآلام التي كان يعاني بها "إكرامي"، لم ترتق إلى الإصابة.

وقال شريف "إكرامي": "اندهشت صراحةً من تصريحات كابتن أحمد ناجي عن أني لم أكن أعاني من أي شيء، وأن الألم لم يرتقِ لإصابة تمنعني عن المشاركة، هنا السؤال لماذا لم أشترك في أي تدريب مع الفريق منذ وصولنا للجابون، أي ما يقرب من أسبوع، ووضعي تحت إشراف الجهاز الطبي حتى الآن، وتفاصيل الإصابة سيتم الكشف عنها بواسطة طبيب المنتخب والجهاز الفني والإداري لأني لم أعتد الرد على هذا النوع من المهاترات".

وأضاف "إكرامي"، لكن إذا كان الهدف من التصريحات طمأنة الجماهير فأعتقد أن مجرد نزولي تدريب ليلة المباراة ووجودي علي مقاعد البدلاء كافي لهذا ولكن لو الهدف منها هو عدم ربط الأحمال التدريبية بإصابتي أنا أو الشناوي فلن أسمح أن يكون على حساب التقليل من حجم ما أشعر به منذ وصولنا للجابون، منذ إصابة الشناوي علمت بصعوبة الوضع وعدم وجود غير حارس واحد فقط جاهز للمشاركة ولولا إصابة أحمد الشناوي ما كنت تواجدت حتى الآن في قائمة المباريات.

وأضاف "طلب مني كابتن ناجي صراحةً التحامل على نفسي تحت أي وضع لإنقاذ الموقف والتواجد في المباريات تحسبا للمشاركة الاضطرارية، وعلى هذا الأساس تم التنسيق بين الجهاز الطبي والفني وتواجدت في تدريب ليلة المباراة فقط تحت إشراف مدرب الحراس وتحت حدود الألم تحسبًا لأي ظرف.

وشدد إكرامي، لم أتردد لحظة في القبول لأنه واجبي تجاه منتخب بلدي حتى وإن لم يكتمل شفائي لأن أكيد تواجدي حتى لو بنصف قدراتي أفضل من تدريب أي لاعب على حراسة المرمي، ولا أنتظر أن يتم شكري على هذا ولكن ليس المقابل أن يتم اتهامي بإدعاء إصابة أو التقليل منها أو التشكيك في أمانتي وانتمائي، عمومًا أنا متواجد في قائمة المباريات تحت أي وضع ومستمر في تنفيذ البرنامج التأهيلي حتى اختفاء الألم إن شاء الله متمنيًا التواجد في لقاء غانا سليم بنسبة ١٠٠ في ١٠٠.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads