المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمن القاهرة يضبط 2.5 طن مواد خام تستخدم لصناعة المتفجرات بالأزبكية

الإثنين 23/يناير/2017 - 10:09 م
اية محمد
طباعة
نجح ضباط مديرية أمن القاهرة في إلقاء القبض على صاحب شركة وعامل وبحوزتهم 2.5 طن من الفوسفات الأحمر، والذى يدخل فى صناعة المتفجرات بمنطقة الأزبكية، وبعرضهم على اللواء خالد عبدالعال مدير أمن القاهرة أمر بإحالة المتهم إلى النيابة العامة للتحقيق.

تعود تفاصيل الواقعة عندما ورد إخطار إلى اللواء خالد عبدالعال مدير أمن القاهرة، من المقدم محمد رضا رئيس مباحث قسم شرطة الأزبكية، يفيد بورود معلومات تؤكد حيازة شخص يدعى "رامى.م"، 33 سنة، عامل بشركة كيماويات، لمواد تستخدم فى صناعة عبوات المتفجرات.

وعلى الفور تم إخطار اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، وأمر بمتابعة المتهم والتنسيق مع النيابة العامة لضبطه، وعلى الفور تحركت قوة أمنية، وألقت القبض على المتهم وضبط بحوزته "كرتونة" بداخلها 60 كيلوجرامًا من مسحوق الفوسفات الأحمر، وتم اقتيادة لقسم الأزبكية، وبمواجهته أمام العميد محمود القاضى مأمور قسم شرطة الأزبكية والعميد أحمد سمير نائب المأمور اعترف بحيازة المضبوطات بقصد الاتجار.

وأضاف المتهم فى اعترافاته أنه تحصل على المضبوطات من صاحب شركة، وأنهم يجلبون المواد الخام لمسحوق المواد المتفرجة من أحد المخازن بالإسماعيلية، وعلى الفور تم ضبط المتهم الثاني، وبتفتيش مخزنه عُثر على 2.5 طن من الفوسفات الأحمر، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1302 لسنة 2017، وتولت النيابة العامة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads