المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. أطباء مستشفى أبو قرقاص يطردون مريضا في الشارع

الإثنين 23/يناير/2017 - 10:11 م
هيثم محمد ثابت
طباعة
عرض الإعلامي معتز الدمرداش فيديو مصور، يرصد لحظة طرد أطباء مستشفى أبو قرقاص لمريض في الشارع، حيث استغاث أهل المريض بالشرطة؛ من أجل إدخاله المستشفى لتلقي العلاج، لكن دون جدوى.

وظهر في الفيديو أهل المريض يستنجدون بالمارة في الشارع، من أجل المساهمة في تقديم العون والمساعدة في إنقاذ حياة المريض، وقال أحد الأشخاص: «ده يرضي ربنا.. يا جدعان حرام عليكم.. أغيثونا».

وأحال عصام البديوي محافظ المنيا، أمس الأحد، الواقعة الخاصة بانتشار فيديو لمريض ملقى خارج مستشفى أبو قرقاص العام، والتي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي- إلى النيابة الإدارية؛ للتحقيق فيها مع جميع العناصر المشاركة في الواقعة.

وكان المحافظ، فور نشر بعض مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو، الخاص بوجود مريض ملقى على الأرض، أمام مستشفى أبو قرقاص العام، قد أصدر قرارا بتشكيل لجنة تحقيق عاجلة؛ لفحص الواقعة، وقامت الدكتورة أمنية رجب وكيل وزارة الصحة، بتشكيل لجنة تحقيق، انتهت إلى إدانة جميع المسئولين بمستشفى أبو قرقاص العام.

وأضاف المحافظ: إنه ليس مقبولا على الإطلاق التعامل مع المواطنين، وبخاصة المرضى، بهذا الكم من الإهمال والسلبية. مؤكدا ضرورة مراجعة المنظومة الصحية بأكملها؛ لتحسين الخدمة الطبية المقدمة للمواطن، وقال: إن مهنة الطب هي إنسانية في الأساس، ولها مكانتها وقيمتها لدى الجميع.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads