المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. مغامر يفقد توازنه أثناء قيادة دراجته على عجلة واحدة

الإثنين 23/يناير/2017 - 10:48 م
نهى نجم
طباعة
يعشق بعض الأشخاص المغامرات، كي يشعرون بالمتعة والإثارة، مهما كانت خطورتها، ودائمًا ما يبحثون عن الأفعال المجنونة والشيقة، والتي من الممكن أن تودي بحياتهم إلى التهلكة.

أظهر الفيديو المرفق، الذي تداوله نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة تعرض مغامر لحادث مروع أثناء محاولته قيادة دراجته النارية على عجلة واحدة.

وظهر الرجل في بداية الفيديو وهو يحاول التوازن واقفًا على دراجته النارية التي كانت تسير بسرعة فائقة على طريق سريع، قبل أن يعود لاتخاذ الوضعية الطبيعية عليها.

ولم يكتف المغامر بهذه الحركة، ولكنه قرر أن يقود دراجته على العجلة الخلفية، وقام بثلاث محاولات فاشلة قبل أن ينجح في رفع الدراجة وقيادتها على العجلة الخلفية فقط، فبعد أن قاد الدراجة على عجلة واحدة لعدة لحظات، فقد توازنه فجأة وسقط على الأرض.

ولحسن الحظ لم يصب المغامر بأي جروح خطيرة ونهض على الفور وقاد دراجته مرة أخرى.

وجدير بالذكر، أنه تم تصوير الفيديو على أحد الطرق السريعة في ولاية ميشيغان الأمريكية، ولقي رواجًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي وحصل على عدد مشاهدات كبير خلال عدة ساعات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads