المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار الفن اليوم الثلاثاء

الثلاثاء 24/يناير/2017 - 11:12 م
احمد مصطفى
طباعة
نشر موقع "المواطن"، عدد من أخبار الفن على مدار اليوم الثلاثاء كان أبرزها:


انفراد بالفيديو.. هاني شاكر يكشف أسباب اجتماعه أمس بمجلس إدارة "الموسيقيين"
كشف نقيب المهن الموسيقية، كواليس اجتماعه أمس مع أعضاء مجلس أدارة "الموسيقيين".
وقال شاكر في تصريح خاص لـ"المواطن"، إن الاجتماع تم انعقاده في أجواء مثالية، موضحًا أن الأنباء التي ترددت في بعض مواقع "السوشيال ميديا"، عن وجود بلطجية، وعربات أمن مركزي لملاحقتهم، غير حقيقية بالمرة.

بالفيديو.. مذيع كويتي يحرق أحد ضيوفه حقيقيا
أثار المذيع الكويتي جاسم رجب، ردود أفعال قوية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما بث مقطع فيديو عبر قناته الرسمية على"يوتيوب"، وهو يقوم بحرق أحد الأشخاص.

بالفيديو.. متحدث "الموسيقيين" يرد على الاتهامات بحق أعضاء مجلس إدارة النقابة
قال المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية طارق مرتضى، إن اجتماع أعضاء مجلس إدارة نقابة الموسيقيين بالنقيب هاني شاكر، تم الإعلان عنه قبل الانعقاد بـ72 ساعة ليأخذ الشكل القانوني.
وأضاف مرتضى في تصريح خاص لـ"المواطن"، "لم يجتمع أعضاء مجلس الإدارة بالنقيب هاني شاكر، لإقصاء سكرتير عام النقابة أحمد رمضان، موضحًا أن النيابة مازالت تجري التحقيق في واقعة "تزوير الكارنيهان"، وقد أعلنت "الموسيقيين"، تلك التحقيقات بكل شفافية.

شاهد.. عمرو دياب يستعرض "عضلاته" داخل الجيم ردا على "شيرين"
نشر المطرب عمرو دياب فيديو له من داخل إحدى صالات الجيم، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيس بوك"، وظهر من خلال الفيديو وهو يستعرض عضلاته ليظهر مدى قوته.
ويذكر أن شيرين عبد الوهاب قد أساءت لـ"الهضبة" عمرو دياب بطريقة غير مباشرة في فيديو تداول لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك خلال حفل الثنائي "عمرو وكندة" في أسوان.

خاص.. الزعيم يتوقف عن تصوير "عفاريت عدلي علام" والسبب
يواصل الفنان عادل أمام تصوير باقي مشاهد مسلسله الجديد الذي يحمل عنوان "عفاريت عدلي علام"، بمدنية السينما في استوديو النحاس اليوم.
وعلم "المواطن" من مصدر خاص أن الزعيم يتوقف عن التصوير غدًا بسبب عيد الشرطة.

خاص.. طلعت زكريا في شبرامنت والسبب
يواصل الفنان طلعت زكريا، تصوير مسلسل السيت كوم "عائلة حاحا"، اليوم الثلاثاء، في منطقة العزبة بشبرامنت في الجيزة.
وأوضح مصدر مطلع لـ"المواطن"، أن مشهد اليوم يجمع كلًا من "طلعت زكريا، إيمي طلعت زكريا، عمر طلعت زكريا، وبدرية طلبة".

مدحت العدل يطالب الجمهور بالتوقف عن مهاجمة "شيرين"
نشر السينارست مدحت العدل تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، يطالب فيها الجمهور بوقف التحدث عن شيرين عبد الوهاب قائلًا: "بعد اعتذار شيرين على إنستجرام، يجب التوقف من الهجوم عليها، الاعتذار في حد ذاته شجاعة نحترمها".

زينة لـ "عز": براءتك مش جائزة نوبل.. وحسابك عند ربنا
هاجمت الفنانة زينة، الفنان أحمد عز، بعدما حصل الأخير على البراءة في قضية السب والقذف التي رفعتها عليه.
وقالت عبر صفحتها الشخصية: معلش بقى أنا ماكنتش ناويه أعلق بس بصراحة كدبك اللي مالوش نهاية بيستفزني جدا.

هالة صدقي: تحية وتقدير لأفراد الشرطة وزوجاتهم وأبنائهم
قدمت الفنانة هالة صدقي التهنئة لأفراد الشرطة المصرية بمناسبة عيد الشرطة المصرية، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".
ونشرت "صدقي" صورة لشعار وزارة الداخلية وعلقت عليها قائلة: "تحييه وتقدير مش لأفراد الشرطة فقط لا لأهاليهم وزوجاتهم وأبنائهم، اللي بيستحملوا هذا الكم العصبي اللي بيتعرضوا له كل يوم تحيه لأبناء مصر".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads