المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرجل القوسي.. اليوم تمر بأزمة عاطفية

الخميس 26/يناير/2017 - 02:44 م
أسماء الإمام
طباعة
يمر رجال برج القوس، اليوم الخميس 26 يناير 2017، بيوم متوتر بسبب الأزمات العملية التى يمر بها، وكذلك الحالة العاطفية ستشهد كثير من المفاجئات غير السارة التى من شأنها إفاقتك من الغفلة التى تسيطر عليك.

الصعيد العام

اليوم تستطيع إظهار معدنك، ونظرًا للجاذبية التي تتمتع بها، فإنك مجهز للعمل من خلال فريق، ماذا تنتظر؟ أنت لا تعلم إلى متى يستمر ذلك. من ناحية الصحة، فإنك تشعر برضا تام وراحة، سوف يؤثر التناغم بين جسدك وعقلك إيجابيًا على من هم حولك، وبالتالي، المشروعات المشتركة مع الأصدقاء الجيدين هي ما وصفه الطبيب لحالتك.

الصعيد المهني

الأمور تزداد تعقيدًا وردودك العنيفة في كثير من الأحيان تكون السبب في المشكلات التي تعاني منها في العمل، اعتقادك أن الجميع ينظر لك أعطى لك ثقة وهمية حاول أن تتخلص منها سريعًا قبل أن تخسر أكثر من ذلك، ولا تنسى أن تفكر قبل أن تتحدث.


الصعيد العاطفي

لا تنبهر بما تظهره الحبيبة لك، فلن يتحمل عنادك كثيرًا، والفترة القادمة ستحمل لك عدد من المفاجئات غير المتوقعة تمامًا ستتأكد فيها أن الذكاء يمكن أن يخون صاحبه في كثير من الأحيان، حاول أن تكون أكثر مرونة حتى لا تخسر العلاقة.


الصعيد الصحي

لا تتعامل مع الأزمات الصحية على أنها أعراض طارئة، زيارة الطبيب أصبحت ضرورية بعد أن أجبرك المرض على ملازمة الفراش، لا تبخل على نفسك في أخذ قسط من الراحة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads