المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"القرد بيتكلم".. يتصدر إيرادات السينما المصرية في أول أيام عرضه

الجمعة 27/يناير/2017 - 12:10 م
ريم محمد
طباعة
استطاع فيلم "القرد بيتكلم" أن ينافس عدد كبير من الأفلام وبقوة على شباك التذاكر، حيث استطاع أن يتصدر إيرادات السينما المصرية في أول أيام عرضه أمس.

وحقق فيلم "القرد بيتكلم" في أول أيام عرضه إيرادات بلغت قيمتها 752.604 ألف جنيه مصري، وهو من بطولة كل من "عمرو واكد، سيد رجب، بيومي فؤاد، أحمد الفيشاوي، وريهام حجاج".

وجاء في المركز الثاني فيلم "آخر ديك في مصر"، الذي كان أول أيام عرضه أمس، حيث حقق إيرادات بلغت قيمتها 498.582 ألف جنيه مصري، وهو من بطولة كل من "محمد رمضان، مي عمر، ملك قورة، وانتصار".

وحل في المركز الثالث فيلم "مولانا"، حيث استطاع أن يحقق مساء أمس إيرادات بلغت قيمتها 337.333 ألف جنيه مصري، الفيلم من بطولة كل من "درة، ريهام حجاج، عمرو سعد، وأحمد مجدي".

واستطاع أن يحجز المركز الرابع فيلم "القرموطي في أرض النار"، بإيرادات بلغت قيمتها 283.731 ألف جنيه مصري، الفيلم من بطولة كل من "أحمد آدم، محمد عادل، علاء مرسي، وأحمد صيام".

وحجز فيلم "ياباني أصلي" مقعده في المركز الخامس، بإيرادات بلغت قيمتها 271.811 ألف جنيه مصري، الفيلم من بطولة كل من "أحمد عيد، ندى موسى، محمد ثروت، هشام إسماعيل، واليابانية ساكي تسوكاموتو".

أما في المركز السادس جاء فيلم "فين قلبي"، وحقق إيرادات مساء أمس بلغت قيمتها 103.693، الفيلم من بطولة كل من "مصطفى قمر، يسرا اللوزي، إدوارد، شيري عادل، وحامد الشراب".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads