المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. في استجابة لـ"المواطن".. الأهالي يتوافدون على "عجوز بهتيم" لمساعدتها

السبت 28/يناير/2017 - 03:44 م
اية محمد
طباعة
في لافتة إنسانية وبعد نشر "المواطن" قصة السيدة العجوز "ستيتة"، البالغة من العمر 92 عام، والتي كانت تتخذ من "كرتونة" مأوى لها تحميها من برد الشتاء، بدأ الكثير من الأشخاص التوافد عليها، لمساعدتها بكل ما يستطيعون.

وقال أحد الذين توافدوا على السيدة، إنها ترفض كل طرق المساعدة المالية حتى لا تكون عبئًا على أحد، مؤكدين أنها "تحب القعدة وسط الناس" بحسب قولها، بعدما وصل العمر أرذله.

وكان "المواطن" قد انفرد بنشر قصة السيدة التي تتخذ من "كرتونة" مسكنًا لها يأويها من برد الشتاء القارس، في أحد الأسواق بمنطقة بهتيم بالقليوبية، وفي استجابة لـ"المواطن" تواصلت محافظة القليوبية مع الموقع للنظر في الأمر.

وقال محافظ القليوبية، عمرو عبد المنعم إبراهيم، فور علمه بقصة السيدة، إنه سينظر في أمرها مؤكدًا "لن نتفانا في خدمة أبناء الوطن الواحد تنفيذًا لما قاله سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي".

وطالب "عبد المنعم"، بدراسة حالة السيدة العجوز في أسرع وقت، حتى يتمكن من تخصيص مسكن لها، يليق بآدميتها لرحمتها مما تقاسيه حاليًا.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور، والفيديوهات والأخبار الموثقة،والمقالات والشكاوى لنشرها بالموقع، عبر خدمة، "واتس آب" المواطن برقم 01012754111، أو عبر البريد الإلكتروني "[email protected]"، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تنشر الأخبار المصورة، الفيديوهات باسم القراء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads