المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مجلس الوزراء: التصديق على قرارات تحسين منظومة المخلفات البلدية بالمحافظات

الأحد 29/يناير/2017 - 07:02 م
منال جودة
طباعة
وافق المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، اليوم الأحد،التصديق علي مجموعة من القرارات المطلوبة لتحسين إدارة منظومة المخلفات البلدية بالمحافظات.

وفيما يتعلق بمحافظة الإسكندرية، فقد تمت الموافقة على مد العقد الحالي بين المحافظة والشركة المكلفة بإدارة منظومة جمع ونقل المخلفات البلدية الصلبة من المناطق السكنية والشوارع إلى المحطات الوسيطة، مع إدارة المدفن الصحي بمدينة الحمام.

كما وافق على استمرار تكليف جهاز شئون البيئة بالتعاقد مع الهيئة العربية للتصنيع، لنقل التولد اليومي من المحطات الوسيطة إلى المدفن الصحي بمدينة الحمام، كما وافق المجلس على المقترح المقدم بخصوص المنظومة الجديدة لإدارة المخلفات البلدية الصلبة من جمع ونقل وإدارة وإنشاء المحطات الوسيطة ومجمع التدوير، لإنتاج الوقود البديل والطاقة الكهربائية، وذلك من خلال تحالف عدة شركات.

ووافق المجلس على قيام الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة، بادارة المنظومة المتكاملة للمخلفات بعد انتهاء التعاقدات القائمة، وذلك من خلال القيام بالتعاقد مع الشركات والمتعهدين للجمع، وقيام الهيئة بادارة المحطات الوسيطة والنقل إلى أماكن التدوير والمعالجة والتخلص النهائي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads