المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ البحيرة يجازي 199 موظفا وطبيبا أخلوا بواجباتهم

الإثنين 30/يناير/2017 - 12:31 م
أسماء حامد
طباعة
أعلن اليوم الاثنين، الدكتور محمد سلطان، محافظ البحيرة، توقيع الجزاء على 177 موظفًا من العاملين بالوحدة المحلية لمركز ومدينة الرحمانية والوحدات القروية التابعة لها وإدارات الخدمات ومستشفى الرحمانية المركزي بخصم يومين أو ثلاثة أيام من رواتبهم، وذلك لعدم الانضباط الإداري بالعمل وتركه قبل مواعيد العمل الرسمية أو الغياب بدون إذن مسبق ما يؤثر على حسن سير العمل وانتظامه خاصة بمستشفى الرحمانية المركزي والوحدات الصحية بالقرى.

وشدد محافظ البحيرة، على إنه في حال تكرار تلك المخالفات سيتم توقيع الجزاءات المناسبة منها النقل خارج النطاق المكاني للموظف المهمل، مؤكدًا إنه لن يدخر جهدًا في محاربة الفساد الادارى، وسيضرب بيد من حديد على كل مهمل أو متراخي أو متقاعس عن أداء عمله.

يذكر أن الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة، قام بمجازاة 19 موظفا من العاملين بالإدارة الصحية في مركز أبو حمص، لعدم انضباطهم إداريًا، وترك العمل قبل مواعيده الرسمية، كما قرر مجازاة 3 أطباء بالوحدات الصحية بقرى "الابعادية ونديبة وحفص"، لتركهم العمل فى نوباتجية يوم الجمعة، بخصم 5 أيام من راتب كل منهم.

كان محافظ البحيرة، قد وجه إحدى اللجان، بالمرور على الإدارة الصحية لمتابعة الانضباط الإداري وحسن أداء العمل، حرصًا على مصلحة المواطنين، فتبين للجنة قيام 19 موظفا بترك العمل قبل المواعيد الرسمية، فقرر مجازاتهم بخصم ثلاثة أيام من راتب كل منهم، بعد أن أحال تقرير اللجان للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية بديوان عام المحافظة، حيث أثبت التحقيق صحة ما نسب إليهم.

وأكد المحافظ أنه سيتم المتابعة المستمرة لكافة العاملين بمديريات الخدمات والوحدات المحلية بنطاق المحافظة يوميًا، من خلال لجان دورية للتأكد من قيام كل مسئول بواجباته الوظيفية على نحو يكفل تسهيل وتذليل كل العقبات أمام المواطنين، وتحقيق الصالح العام، مشددا علي أنه في حالة تكرار أى مخالفة سيتم محاسبة مرتكبها بإجراءات رادعة.

كما قرر مجازاة 3 أطباء بالوحدات الصحية بقرى "الابعادية ونديبة وحفص"، لتركهم العمل فى نوباتجية يوم الجمعة، بخصم 5 أيام من راتب كل منهم، لما يمثل ذلك من خطورة على صحة المواطنين نظرا لكونهم يعملون فى مرافق عامة تتعلق بصحة المواطنين ومن ثم يجب عليهم الالتزام والانضباط على النحو الذى حدده القانون
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads