المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. "إيريس ميتينير".. طبيبة أسنان فرنسية توجت ملكة جمال الكون 2016

الإثنين 30/يناير/2017 - 10:10 م
روضة إبراهيم
طباعة
توجت ملكة جمال فرنسا، إيريس ميتينير، بلقب ملكة جمال الكون، وذلك خلال الحفل الـ65 من المسابقة السنوية، والذي أقيم اليوم الاثنين، واستمر ثلاث ساعات، في العاصمة الفلبينية مانيلا، والتي استضافت المسابقة للمرة الثالثة.

فقد استطاعت ملكة جمال فرنسا، البالغة من العمر 24 عامًا، والتي تدرس جراحة الأسنان، التفوق على جميع المتسابقات الـ 85 من أجميع أنحاء العالم، لتفوز بلقب ملكة جمال الكون لعام 2016".

وبعد حصولها على اللقب قالت ملكة جمال الكون في مؤتمر صحفي عقب تتويجها باللقب: "فوجئت بفوزي وأشعر بأنني محظوظة، ملكة جمال الكون حلم يراود كل فتاة.. المسرح رائع وكل شيء رائع، أريد أن أساعد الناس، أريد أن أفهم الناس وأن ألتقي بهم، هذا الفوز كان حلمي".

وأكملت خلال حديثها في المؤتمر: "فخورة بأنني سأتمكن من العودة بهذا التاج إلى فرنسا. صراحة لا يزال هناك صعوبات أمامي لأستوعب أنني أصبحت ملكة جمال الكون. لكنني أتطلع حقا إلى العودة إلى فرنسا وأعرض لكم التاج".

وأضافت: "أقدم الشكر البالغ للعالم. أنا حقا أحب هذا التاج. شكرا لكم. أريد حقا أن أكون مثالا جيدا لملكة جمال الكون، وأرغب حقا في لقائكم جميعا. شكرا لكم وأنا أحبكم جدا".

أما لقب الوصيفة الأولى في المسابقة فقد فازت به راكيل بيليسير ملكة جمال هايتي في حين حصلت أندريا توفار ملكة جمال كولومبيا على لقب الوصيفة الثانية.

وتم اختيار 13 منافسة من أجل جولة ملابس السباحة بالنهائيات، بعد المسابقة الأولية التي أقيمت الأسبوع الماضي، وذلك قبل تصفيتهن إلى تسع من أجل عرض ملابس السهرة، ثم إلى ست.

وكان من اللائي تأهلن للجولة الأخيرة ماكسين مدينا من الفلبين، وشاليتا سونسيني من تايلاند، وماري إيستر وير من كينيا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads