المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"حمودي": فضلت الأهلي.. واتمنى إسعاد الجماهير في السوبر

الثلاثاء 31/يناير/2017 - 03:18 م
ايهاب عزت
طباعة
نجح النادي الأهلي رسميًا في إتمام التعاقد مع أحمد حمودي، صانع العاب الباطن السعودي والزمالك السابق، لمدة ثلاث مواسم ونصف، وقام النادي بتقديمه رسميًا لوسائل الإعلام اليوم بمقر النادي بالجزيرة.

"المواطن" التقت اللاعب وحرصت على التواصل معه عقب ارتداء تيشيرت الأهلي رسميًا لمعرفة تفاصيل التعاقد معه وطموحه مع القلعة الحمراء الفترة المقبلة.

- في البداية.. متى بدأت مفاوضات الأهلي معك؟

المفاوضات بدأت في النصف الثاني من شهر يناير الجاري، عن طريق الدكتور عصام سراج الدين، المدير التجاري والتعاقدات بالأهلي، ويحيى علي، وكيل أعمالي، وقام عصام سراج بمعرفة رغبتي في الانضمام للأهلي، ثم بدأت المفاوضات الرسمية.

- كيف كانت المفاوضات بين الأهلي والباطن السعودي؟

الأهلي أصر على ضمي عن طريق نادي "الباطن" السعودي، وحرص على أن تتم الأمور باحترافية كبيرة، حتى يكون الانتقال بشكل مُرضٍ للجميع.

- كيف وافق مسئولو "الباطن" على رحيلك للأهلي؟

عقدت جلسة مع رئيس "الباطن" قبل العودة إلى القاهرة، وتم الاتفاق معه على التنازل عن باقي مستحقاتي من أجل الرحيل، ولا صحة لما تردد بشأن رفضي العودة إلى "الباطن" مرة أخرى، وبعد ذلك بدأ الأهلي في التفاوض معي، وتمت كل الأمور باحترافية كبيرة.

- ما حقيقة تلقيك عروضا أخرى بخلاف عرض الأهلي؟

بالفعل تلقيت العديد من العروض ولكني لم أتردد في قبول عرض الأهلي، خاصة أنني رفضت كافة العروض الأخرى التي قدمت في الفترة الماضية؛ من أجل الانضمام إلى الأهلي لأنني أعرف جيدًا أن النادي حينما يتمسك بضم أي لاعب ينفّذ ما يقول.

- كيف ترى مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك؟

مواجهة الزمالك ليست سهلة على الإطلاق، فمباريات القمة دائمًا لها مذاق وطعم مختلف، ودائمًا تكون في غاية المتعة، وللعلم أنا أعشق المباريات التي تلعب تحت ضغط، خصوصًا وأن هذه المباريات تساعد اللاعب على الظهور بشكل جيد، لأنها تمثل تحديًا كبيرًا، وأعد جماهير الأهلي بأن يكون السوبر أول هدية لهم في الفترة المقبلة.

- كيف ترى مشوار المنتخب الوطني في كأس الأمم الإفريقية؟

أرى المنتخب الوطني قريب للغاية من الفوز بلقب كأس الأمم الإفريقية للمرة الثامنة.. فالفريق يقدم أداءً جيدًا، ويسير بخطى ثابتة والجهاز الفني يحقق المطلوب منه ويتقدم تقدمًا كبيرًا في البطولة، واعتقد إذا عبرنا مباراة بوركينا فاسو في دور نصف نهائي البطولة؛ سيكون اللقب من نصيبنا، خصوصا وأن مصر تعرف جيدًا التعامل في إفريقيا.

- وماذا عن عودتك من جديد لصفوف المنتخب؟

بالطبع أحلم بالعودة للمنتخب مرة أخرى، واعتقد أن انضمامي للأهلي سيسهل من عودتي للمنتخب مرة أخرى، خصوصًا أن الأضواء مسلطة على الفريق بشكل كبير وأي لاعب يتألق ويقدم أداء جيدا تكون فرصه كبيرة في الانضمام للمنتخب".

- في النهاية ما هي رسالتك لجمهور الأهلي؟

"أعدُ جماهير الأهلي ببذل أقصى ما في وسعى لتحقيق البطولات مع زملائي بالفريق وإسعادهم ومواصلة الانتصارات، التي اعتادت عليها الجماهير دائمًا".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads