المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالمستندات.."المهن الموسيقية" بالمحلة تتقدم ببلاغ ضد إيمان البحر درويش للتشهيربـ"هاني شاكر"

الثلاثاء 31/يناير/2017 - 10:56 م
سامح حسن
طباعة
تقدم أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، بلجنة المحلة الكبرى، ببلاغ إلى مأمور قسم شرطة ثان المحلة الكبرى، ضد كلا من إيمان البحر درويش، عباس حسن محمد الشهير "حسن أش أش"، سيد عشماوي الشهير "سيد الأبيض"، أشرف سيد عبد الحكيم، وشهرته " لبلب"، علاء الغول، وذلك لقيامهم بالتعدي بالسب والتشهير بحق الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين.

وأفادوا في بلاغهم، بأن المشكو في حقهم تعرضوا بالسب والقذف بنقيب المهن الموسيقية، مستخدمين في ذلك الألفاظ الخادشة للحياء التي لا تليق بقيمة وقامة الفنان هاني شاكر، الذي لقب بـ" أمير الغناء العربي"، ويعتلي منصب نقابة رفيعة كنقابة الموسيقيين، وشهروا به عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشبكة الأنترنت.

وطالب مقدمو البلاغ، وهم كلا من مصطفى الجندي، أيمن سمير، هبة الأمير، رضا حسن، أمير يحيي، بصفتهم أعضاء مجلس إدارة الموسيقيين بلجنة المحلة، باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المشكو ضدهم، وإثبات الواقعة بمحضر رسمي لحال الرجوع على المشكو في حقهم بالتعويض المناسب.

وأضافوا في نهاية بلاغهم، أنهم تقدموا بمذكرة بلاغ إلى النائب العام باتخاذ اللازم ورد الاعتبار للفنان هاني شاكر، وتطبيق نصوص القانون الجنائي ضد المشكو في حقهم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads