المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"تُربي" بحي الخليفة يبيع أرض الدولة بأسعار خيالية

الخميس 02/فبراير/2017 - 01:39 ص
داليا محمد
طباعة
أرسل أحد القراء عبر خدماتنا التفاعلية على موقع التواصل الاجتماعي، استغاثة عاجلة إلى عبد الحميد أبو العزم، رئيس حي الخليفة، واللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية.

وقال القارئ في رسالته: " يوجد تربي بمدافن السادات الوفائية، يدعى "إبراهيم ن. ال. م"، ويقيم بحي الخليفة، يقوم ببيع أرض الدولة بأسعار خيالية".

وأضاف القارئ: "أنه ذهب ليشتري مدافن للأسرة، ولكنه صدم عند معرفته بالأسعار"، مشيرًا إلى "أن أحد أصحاب هذا الترب، قال له إنه يمتلك سيارة كيا سيراتو 2014، وسياره هيونداي النترا 2010، وسياره هيونداي I10 2014، ويمتلك شقتين بالمعادي، وشديد البذخ، وأنه يبيع أراضي الدولة، ويتاجر بالآثار التي يجدها أثناء الحفر في هذه الأرض"، بالإضافة إلى أن لديه بعض قضايا النصب والتعدي على الغير والاستيلاء على أرض الدولة، لافتًا إلى أنه يعطي الرشاوى للكثير لحمايته.

يناشد موقع "المواطن" عبد الحميد أبو العزم، رئيس حي الخليفة، واللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، بالقبض على التربي، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده، مع معاقبه المرتشي.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور، والفيديوهات والأخبار الموثقة،والمقالات والشكاوى لنشرها بالموقع، عبر خدمة، "واتس آب" المواطن برقم 01012754111، أو عبر البريد الإلكتروني "[email protected]"، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تنشر الأخبار المصورة، الفيديوهات باسم القراء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads