المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسلات خارج السباق الرمضاني 2017.. ما بين ارتفاع سعر الدولار وضيق الوقت

الأربعاء 01/فبراير/2017 - 07:17 م
حسن أمين
طباعة
خرج عدد كبير من المسلسلات الدرامية من الماراثون الرمضاني المقبل، وذلك بعد التعاقد مع فريق العمل بالإضافة إلى وضع الخطة النهائية استعدادا لبدء التصوير، وتعددت أسباب الخروج بين ضيق الوقت وعدم اكتمال السيناريو، ومشكلات إنتاجية بسبب ارتفاع سعر الدولار.

ويرصد "المواطن" المسلسلات التي خرجت من الماراثون الرمضاني.
مسلسلات خارج السباق
"العودة"

كان أخرهم مسلسل "العودة" للفنان محمد رجب، والذي قام بعقد جلسات عمل لمسلسله، وذلك بعد الاستقرار على خروج العمل من الموسم، بسبب ضيق الوقت.

ويرجع سبب خروج المسلسل من الموسم الرمضاني، لتطلبه السفر لعدة دول كبرى للتصوير، ويتواجد به مشاهد كثيرة خارجية تتطلب وقتا طويلا.
مسلسلات خارج السباق
"على رأي المثل"

أعلن المطرب تامر حسني انسحابه من سباق مسلسلات رمضان المقبل والذي كان من المفترض أن تشارك في بطولته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وذلك بسبب كبر حجم تحضيرات المسلسل.

وقال "حسني" عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "نهاركم عسل بإذن الله للأسف مسلسل رمضان القادم محتاج وقت كبير جدًا لتحضيره ولكبر حجم المسلسل وتفاصيله مش هنلحق رمضان ٢٠١٧ فتم تغيير خطة العمل ككل".

وأضاف: "يعني معنديش مسلسل السنة دي بس انتظروا فيلم تصبح على خير، اللي بعتبره بمثابة محطة جديدة في حياتي كممثل ويا رب يعجبكم".
مسلسلات خارج السباق
"أبيه فتحي"

 يلعب بطولته الفنان محمد هنيدي ويرجع سبب انسحابه لانشغال البطل بالفيلم السينمائي "عنتر بن بن شداد".

مسلسلات خارج السباق
"مصر الجديدة"

وأعلنت الفنانة رانيا يوسف عن خروج مسلسلها "مصر الجديدة" للكاتبة مريم نعوم والمخرج أسامة فوزي مع العرض في شهر رمضان المقبل، ومن المقرر تصويره بعد رمضان لعرضه في موسم بعيد عن الشهر الكريم.
مسلسلات خارج السباق
"مرزوق وأيتو"

وكانت تأدية الخدمة العسكرية للفنان الشاب محمد رمضان سبب عدم مشاركته في شهر رمضان المقبل، وذلك بعد استقراره على مسلسل يحمل أسم "مرزوق وإيتو" مع المؤلف عمرو محمود ياسين، والمخرج طارق رفعت.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads