المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بين السحر والمنشطات.. هذا هو سر تألق "الحضري" مع الفراعنة

الخميس 02/فبراير/2017 - 04:34 م
سليمان السيد
طباعة
شهدت بطولة كأس الأمم الإفريقية "الجابون 2017"، تألق عصام الحضري، حارس مرمى المنتخب الوطني الأول، وأصبح حديث وسائل الإعلامية العالمية، رغم وصوله للسن الـ44 عامًا.

وكان "الحضري" بعيدًا عن المشاركة في أمم إفريقيا، خاصة وأن الجهاز الفني، بدأ أولى مباريات البطولة، بأحمد الشناوي، إلا أن القدر شاء، بإصابة "الشناوي" وخروجه من المباراة، أمام منتخب مالي، ليبدأ "الحضري" مسلسل تحطيم أرقامه القياسية، ليصبح أكبر لاعب يشارك في البطولة الإفريقية.

واستطاع أن يتألق في أمم إفريقيا أمام أكبر المنتخبات، ودافع عن مرماه بكل قوة وعزيمة، حتى تألق وأبدع، ولم تستقبل شباكه سوى هدف وحيد حتى الآن، في البطولة الإفريقية، بل قاد الفراعنة إلى الدور النهائي بعدما تصدى لركلتي جزاء أمام بوركينا فاسو.

واندهش الجميع من المستوى الذي يقدمه "الحضري" مع الفراعنة، وظن البعض أنه يتناول "المنشطات"، والبعض الآخر أطلق عليه لقب "جامايكا" وأن سر تألقه هو السحر.

ولكن كان السر وراء تألق الأسطورة عصام الحضري، هو دعوة والدته والتي كانت تحرص على الدعاء له بالتوفيق خلال البطولة الإفريقية وقالت له:"ربنا معاك إنت وزمايلك ويوفقك"، لذلك كان هذا سر قوته التي أبهرت العالم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads