المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الكشف على 1500 مريضا في قافلة طبية بجامعة الزقازيق

الخميس 02/فبراير/2017 - 05:16 م
مصطفى سلامة
طباعة
تفقد اللواء أحمد محمد حامد، محافظ السويس، والدكتور خالد عبد الباري، رئيس جامعة الزقازيق، والدكتور ماهر مصباح رئيس جامعة السويس، اليوم الخميس، القافلة طبية بكلية طب الزقازيق، والتي تشمل 14 تخصصًا طبيًا للكشف الطبي على المرضى بالمجان وصرف الأدوية المطلوبة للمرضى، والتي بدأت اليوم بمركز طب الأسرة بمنطقة عرب المعمل بحي عتاقة.

حيث قدم محافظ السويس الشكر لجامعة الزقازيق وأعضاء القافلة من أساتذة كلية الطب بالزقازيق والقائمين على القافلة لجهودهم في علاج المرضى بمحافظة السويس والتعاون من أجل شعب السويس، مؤكدا على أنه تم الاتفاق مع رئيس جامعة الزقازيق ورئيس جامعة السويس لتنظيم قوافل طيبة أخرى حتى يستفيد المواطنين من الاساتذة والاطباء أصحاب الدراسات والخبرات في جميع التخصصات.

وأشار، رئيس جامعة الزقازيق إلى أنه سيتم نقل المرضى لجامعة الزقازيق لإجراء العمليات للحالات المرضية الحرجة من أهالي السويس، بالإضافة إلى تدريب كوادر طبية من أطباء محافظة السويس من خلال اساتذة كلية الطب.

وأكد رئيس جامعة السويس، أن القافلة استقبلت اليوم 1500 مريضا تم الكشف الطبي عليهم وصرف العلاج لهم، مشيرا إلى أنه سيتم تجهيز المعهد الفني للتمريض والمعهد الفني الصحي بالسويس لنستعد بعدها لاستقبال كلية الطب خلال الفترة القادمة.

تقام القافلة تحت رعاية الدكتور ماهر مصباح، رئيس جامعة السويس بالتنسيق مع مديرية الصحة، وتستمر القافلة حتى غدا بمركز طبي الشروق بحي الجناين يوم الجمعة، وبمركز طبي العمدة يوم السبت 4فبراير2017، وذلك من الساعة التاسعة صباحا وتنتهي الساعة الثالثة عصرًا.

رافق المحافظ في الجولة كلا من الدكتور عاطف البحراوي، عميد كلية الطب بالزقازيق والدكتور لطفي عبد السميع، مدير عام الصحة وفاتن عبد العزيز سكرتير حي عتاقة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads