المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على حارسة عقار وزوجها وآخرين لاتهامهم باغتصاب سباك بالهرم

الجمعة 03/فبراير/2017 - 11:04 ص
طه جمعة
طباعة
ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، اليوم الجمعة، القبض على حارسة عقار وزوجها واثنين آخرين، لاتهامهم باغتصاب سباك بمنطقة الهرم، لابتزازة ماديًا، وأحالهم اللواء هشام العراقي، مدير الأمن، للنيابة العامة للتحقيق.

تلقى قسم شرطة الهرم، بلاغًا من "حسام سعيد"، 20 سنة، سباك ومصاب بجروح قطعية متفرقة بالجسم بقيام إحدى السيدات باستدراجه لممارسة الرذيلة معها داخل إحدى الغرف بعقار تحرسة أثناء دخوله لغرفتها فؤجىء بقيام بعض الأشخاص بالاستيلاء على متعلقاته الشخصية أجبره على التوقيع على إيصالات أمانة، وقاموا بالتعدي عليه جنسيًا وتصويره بقصد ابتزازة ماديًا.

وبعمل التحريات، دلت على صحة البلاغ، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلًا من "سميرة قرني"، 45 سنة، حارسة عقار، وزوجها "السيد ممدوح"، 38 سنة، حارس عقار، و"إيهاب أشرف"، 24 سنة، عاطل، وشقيقه "محمد أشرف"، 30 سنة، عاطل، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم ما عدا الرابع، وعثر بحوزة الثاني على طبنجة عيار 9 ملي و3 طلقات، وبحوزة الثالث على فرد خرطوش ومطواة.

وبموجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وسرقة متعلقات المجني عليه، وإجباره على التوقيع على 6 إيصالات أمانة، وتحرر المحضر رقم 6145 لسنة 2017، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads