المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السيسي لطلاب الكلية الحربية: "احنا بنسلمكم راية الدفاع عن مصر"

الجمعة 03/فبراير/2017 - 03:54 م
شربات عبد الحي
طباعة
أعرب الرئيس عبد الفتاح السيىسي، عن سعادته من النشاط والمجهود المبذول من قبل طلاب الكلية الحربية فى التدريبات، موجهًا حديثه إليهم خلال زيارة للكلية الحربية، قائلا: "أنتم مسئولون عن حماية بلدكم.. واحنا بنسلمكم راية الدفاع عن مصر وهذه أمانة كبيرة ولازم تحافظوا عليها".

وأكد الرئيس أن الحفاظ على مصر لن يتحقق إلا بالجهد والتدريب والاستعداد والتضحية بالوقت والراحة، والتضحية بالحياة لو تطرق الأمر من أجل مصر وشعبها.

وتابع: "حماية الـ90 مليون مصري أمانة فى رقابنا كلنا ونحافظ عليهم ونحميهم وهما فى أعمالهم وبيوتهم آمنين ولا يروعهم ولا يفزعهم أحد ولا يؤذيهم أحد، واللى يقاتل يقاتلنا احنا"، مختتمًا "احنا فداء المصريين وفداء مصر عشان تفضل مصر.. ومصر ستظل شامخة بكم وبالشعب المصرى".

يذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي قام بزيارة مفاجئة إلى الكلية الحربية، فجر اليوم، كما تفقد مراحل الإعداد البدني والمهاري لطلبة الكلية، للاطمئنان على برامج التدريب والكفاءة البدنية العالية التي يتمتع بها الطلبة، وذلك بحضور الفريق أول صدقي صبحي، وزير الدفاع.

وشارك الرئيس طلبة الكلية، في جولة بالدراجات في شوارع القاهرة، وشهد قيام عدد منهم بقفزة الثقة من موقع مرتفع إلى حمام السباحة، وفي الختام تناول الرئيس طعام الإفطار مع طلبة الكلية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads