المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. مدير أمن البحيرة يتفقد مركز شرطة دمنهور

الإثنين 06/فبراير/2017 - 03:58 م
أسماء حامد
طباعة
تفقد اللواء علاء الدين شوقي، مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة، اليوم الاثنين، سير العمل الإداري بمركز شرطة دمنهور، وتقابل خلال مروره مع بعض المواطنين، وتحاور معهم عما إذا كان هناك ثمة عقبات تقابلهم أثناء تواجدهم بالمركز لإنهاء مصالحهم أو من عدمه ووجه قيادات المركز بسرعة إنهاء مطالب المواطنين وتذليل كافة العقبات والاهتمام بالجمهور المتردد على المركز.

كما تفقد "شوقى" إدارة الأحوال المدنية بالبحيرة، وذلك للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وسرعة إنجازها من حيث استخراج شهادات الميلاد أو قسائم الزواج أو القيد العائلي أو شهادات الوفاة، وعما إذا كان هناك ثمة معوقات تعوق المواطنين من المترددين على إدارة الأحوال المدنية من إنجاز مطالبهم.

كما وجه مدير الأمن، بسرعة إنهاء الإجراءات الخاصة بالمواطنين وخاصة كبار السن منهم في سهولة ويسر دون تكبدهم المشقة أثناء إنهاء تلك الإجراءات، ووجه سيادته بزيادة عدد الموظفين المتقابلين مع الجمهور وزيادة شبابيك الخدمة لاستعاب أعداد المواطنين المترددين على الأحوال المدنية وذلك مع زيادة أماكن الانتظار وخاصة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

واستمع "شوقى" إلى أراء المواطنين الذين استحسنوا الخدمات المقدمة من إدارة الأحوال المدنية وتنظيمها وكونها بأولوية التقديم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads