المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجوم حالفهم الحظ في مباراة القمة أبرزهم "الحاسم والقناص"

الخميس 09/فبراير/2017 - 11:15 ص
نادية محمود
طباعة
تستعد جماهير الوطن العربي لمشاهدة لقاء كلاسيكو مصر بين المارد الأحمر والفارس الأبيض من أجل المنافسة على كأس السوبر المصري غدًا في التاسعة مساءً في مدينة أبو ظبي، وشهدت الفترة الأخيرة تألق الفارس الأبيض على المارد الأحمر وكسر عقدة الفوز.

ويستعرض موقع "المواطن" اللاعبين الأكثر حظًا في مباريات الكلاسيكو.

المارد الأحمر.. "الأهلي"

شريف إكرامي.. "وحش إفريقيا بالوراثة"

يعتبر شريف إكرامي، حارس عرين الأهلي، من أكثر اللاعبين الذين حالفهم الحظ أمام الزمالك في لقاءات القمة، حيث حفظ مرمي في كأس السوبر 2015، الذي وصل التعادل السلبي الفريقين إلي ركلات الترجيح، سدد كوفى لاعب الزمالك ركلة الجزاء فوق عارضة مرمى حارس الأهلي شريف إكرامي، كما أضاع إبراهيم صلاح، لاعب الزمالك أيضًا الركلة الأخيرة لفريقه بتسديدها في القائم ليتوج الأهلي بالبطولة.

عماد متعب.. "القناص"

أبرز لاعبي الفريقين حظًا وتوفيقًا في مباراة القمة هو القناص عماد متعب، مهاجم الأهلي، برصيد 10 أهداف في، فقد أحرز 6 أهداف في مسابقة الدوري، و3 أهداف في بطولة كأس مصر، وهدف وحيد في دوري أبطال إفريقيا.

مؤمن زكريا.. "بتاع أجوان"

يعتبر مؤمن زكريا أقوى المحظوظين في لقاءات القمة، وحتى أطلقت عليه جماهير الأهلي "مؤمن بتاع أجوان" فقد سجل 4 أهداف خلال مباريات القمة، وأهم هذه الأهداف هدف الأهلي الثالث فى بطولة السوبر الموسم الماضي، وكان من أهم أسباب الفوز خاصة بعد إحراز الزمالك هدف بعده، ليعدل النتيجة 32، وفي آخر لقاء جمع الفريقين أحرز مؤمن زكريا الهدف الأول للأهلي، ليفتح المباراة ثم أضاف بعدها أجاي الهدف الثاني.

عبد الله السعيد.. "الدون"

يعتبر تركيز عبد الله السعيد، صانع ألعاب الأهلي أكثر ما يجعله محظوظًا في مباريات الأهلي والزمالك فقد سجل 3أهداف في الزمالك، ومنهم هدفين في مباراة السوبر المحلي الأخيرة من ركلتين جزاء غيرت مجري المباراة، وهدف في نهائي كأس مصر 2016.


الفارس الأبيض.. "الزمالك"

باسم مرسي.. "الحاسم"

إذا كان للحظ بابًا.. فباسم مرسي يملك جميع مفاتيحه، فقد سجل باسم مرسي 4 أهداف في مرمى الأهلي في مباراتين ليحسم للفارس الأبيض الفوز ويكسر عقدة الأهلي فهل سيكون له بصدمة غدًا؟

مصطفى فتحي.. "الولد الشقي"

حالف الحظ الولد الشقي مصطفى فتحي، ليسجل هدف رائعًا في مباراة الكأس التي انتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف، بعد التلاعب بسعد سمير مدافع الأحمر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads