المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 أوراق رابحة للزمالك في السوبر بسبب المنتخبين الأول والعسكري

الجمعة 10/فبراير/2017 - 11:05 ص
سعيد الشرقاوي
طباعة

يلتقي اليوم في تمام السادسة مساءً، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بمنافسه التقليدي الأهلي، على ملعب محمد بن زايد بالإمارات في مباراة السوبر المصري.

ويسعى الزمالك إلى تحقيق بطولة السوبر الغائبة منذ 2002، خاصةً وأنه فشل في الفوز بها في أخر مباراتين حيث خسرهما أمام الأهلي.

ويأمل الجهاز الفني في الزمالك الإستفادة من مشوار المنتخب في بطولة أمم أفريقيا وحصد المركز الثاني في البطولة بعد خسارة النهائي أمام الكاميرون بهدفين لهدف.

ومن المتوقع أن يشارك حسام باولو، مهاجم الزمالك الجديد، في اللقاء بعد مشاركاته مع المنتخب العسكري.
ويرصد "المواطن" اللاعبين المتوقع الإستفادة منهم في صفوف الزمالك بسبب المنتخبات.
1- علي جبر

ظهر علي جبر، مدافع الزمالك، بمستوى رائع خلال مباريات المنتخب في بطولة أمم أفريقيا، فمدافع الزمالك كان السد المنيع في الخط الخلفي للمنتخب خاصةً في ظل تمتعه بالطول والقوة الجسمانية حيث ظهر عليه حسن التمركز في الكرات العرضية مما جعله واحد ضمن التشكيل الأفضل للبطولة والذي أعلنته مجلة فرانس فوتبول.
4 أوراق رابحة للزمالك
.
2- طارق حامد

أدى متوسط ميدان الزمالك هو الآخر مشوار رائع مع المنتخب، مما يجعل من الجهاز الفني يعول عليه الكثير في وسط الملعب بجوار الثنائي محمود عبد العاطي دونجا والنيجيري معروف يوسف المتوقع مشاركاتهما في اللقاء.
4 أوراق رابحة للزمالك
.


3- باسم مرسي

غاب مهاجم الزمالك عن بطولة أمم أفريقيا مع المنتخب بسبب الرؤية الفنية للأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني، مما يجعل باسم أكثر حماسةً في التألق خلال اللقاء ليكون الرد الأقوى على استبعاده.
4 أوراق رابحة للزمالك
.
4- حسام باولو

يملك مهاجم الزمالك الجديد، حظ ليس بالقليل للمشاركة في اللقاء رغم انضمامه حديثًا، وأكد محمد حلمي، مدرب أبناء ميت عقبة، على سرعة انسجام اللاعب مع الفريق سريعًا، وتعد مشاركاته مع المنتخب العسكري في بطولة كأس العالم العسكرية التي أقيمت بعمان أنسب تجهيز للاعب.
4 أوراق رابحة للزمالك
.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads