المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فنانون دعموا الأهلي وآخرون أيدوا الزمالك.. وبعضهم رفع شعار "الزمهلاوية"

الجمعة 10/فبراير/2017 - 05:55 م
قسم الفن
طباعة
تقام الليلة في تمام الساعة السادسة مساءً واحدة من أهم البطولات المصرية بالإمارات، بين نادي الأهلي ونادي الزمالك، وبالطبع الفنانون مثلهم كمثل الجميع يشجعون فريقا بعينه، منهم من يعلن عن انتماءه للفريق الذي يشجعه، ومنهم من يخفيه رافعًا شعار "زمهلاوي" خوفا من خسارة جمهوره.

ويرصد "المواطن" في التقرير التالي أراء نجوم الوسط الفني حول المباراة المقامة اليوم.
فنانون دعموا الأهلي
"شعبان عبد الرحيم"

دعم المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم، النادي الأهلي في المباراة المقامة غدًا، أمام النادي الزمالك في "السوبر"المصري.

وقال "عبد الرحيم" في تصريح خاص "لـ" المواطن" "سيفوز الأهلي على الزمالك بفارق هدفين فقط، مشيرًا إلي أن الأهلي حديد، ونادي القرن".
فنانون دعموا الأهلي
"فيفي عبده"

دعمت الفنانة فيفي عبده، لاعبي النادي الأهلي ونادي الزمالك، قبل مباراة السوبر المصري المقرر لها مساء غدًا، في دولة الإمارات. 

وقالت "فيفي" في تصريح خاص لـ"المواطن" إنها تشجع الفريقين ولا تنحاز لأحد منهم، خاصة وإنهم يلعبون بأسم مصر.
فنانون دعموا الأهلي
"حسام داغر"

دعم الفنان الشاب حسام داغر، النادي الزمالك في المباراة المقامة غدًا، أمام النادي الأهلي في السوبر المصري.

وقال "داغر" في تصريح خاص لـ"المواطن": "سيفوز الزمالك على الأهلي بفارق هدفين وهدف من النادي الأهلي، مشيرًا إلى أن الزمالك سيسحق الأهلي وسيفوز بالسوبر".
فنانون دعموا الأهلي
"ايساف"

وقف المطرب ايساف على الحياد من ناحية رأيه في مباراة كاس السوبر بين الفريقين، في المباراة المقامة مساء اليوم بين الأهلي والزمالك.

وقال "إيساف" في تصريح خاص لـ"المواطن": "إنه يفضل الحياد بين الاثنين، ومتمنيًا التوفيق للفريقين".
فنانون دعموا الأهلي
"محمود البزاوي"

اتخذ الفنان محمود البزاوي موقف الحياد عن مباراة كأس السوبر المقرر إقامتها اليوم في الساعة السادسة مساءً، بالامارات بين النادي الأهلي ونادي الزمالك.

وقال "البزاوي" في تصريح خاص لـ"المواطن" أنه سيشاهد روح المنتخب المصري في تلك المباراة ولا داعي لتقسيم الآراء، بل أنه يريد مشاهدة كيف سيتعامل اللاعبين مع بعضهم البعض. 
فنانون دعموا الأهلي
"محمد نجاتي"

دعم الفنان محمد نجاتي النادي الأهلي في مباراته اليوم ضد نادي الزمالك المقرر اقامتها اليوم في مساء الساعة السادسة مساء.

وقال "نجاتي" في تصريح خاص لـ"المواطن" أن النادي الأهلى سيغلب نادي الزمالك في المباراة وأنه واثق في أداء لاعبي النادي الأهلي. 
فنانون دعموا الأهلي
"علاء مرسي"

دعم الفنان علاء مرسي لاعبي النادي الأهلي ونادي الزمالك، قبل مباراة السوبر المصري المقرر لها مساء اليوم الجمعة، في دولة الإمارات. 

وقال "مرسي" في تصريح خاص لـ"المواطن" إنه يشجع النادي الأهلي بالفطرة منذ نعومة أظافره، ويميل قلبه لنادي الزمالك، مشيرًا إلى إنه يتمنى لهم الفوز في مباراة اليوم، وأضاف: أنه مهما كان الفوز فهو ينتمي لبلد ووطن واحد وهي مصر، واختتم كلامه متمنيًا لنادي الأهلي والزمالك التوفيق.
فنانون دعموا الأهلي
"أحمد الشامي"

أعرب المطرب الشاب أحمد الشامي عن عدم متابعته الجيدة لمباريات كرة القدم.

وقال "الشامي" في تصريح خاص لـ"المواطن" إنه متابع غير جيد لمباريات كرة القدم، وقال ساخرًا: "أنا بهرب ساعة ماتش الأهلي والزمالك عشان التعصب، وأضاف: إنه يتمنى أن تنتهي مباراة اليوم بشكل لائق وجيد، خاصة وأن الفريقين يلعبان باسم مصر، متمنيًا مباراة شيقة لجمهور الفريقين".
فنانون دعموا الأهلي
"أحمد الفيشاوي"

دعم الفنان أحمد الفيشاوي لاعبي النادي الأهلي في المباراة المقامة مساء اليوم الجمعة، أمام النادي الزمالك في دولة الإمارات ضمن منافسات بطولة كأس السوبر المصري.

وقال "الفيشاوي" في تصريح خاص لـ"المواطن" إنه يفضل طريقة لعب لاعبي النادي الأهلي أكثر من أي نادي آخر، مشيرًا إلى إنه يتمنى فوز الأهلي بفارق 1-0". 
فنانون دعموا الأهلي
"عمرو محمود ياسين" 

تمنى الفنان والمؤلف الشاب عمرو محمود ياسين، التوفيق للنادي الأهلي في مباراته اليوم أمام نادي الزمالك ضمن أحداث نهائي بطولة السوبر المصري، والمقامة في دولة الإمارات.

وقال "ياسين" في تصريح خاص لـ"المواطن"، إنه يتمنى الفوز للاعبي النادي الأهلي اليوم بالسوبر المصري، مشيرًا إلى أن لاعبي النادي الأهلي هم الأفضل في التوقيت الحالي، وأضاف "أنه يتوقع فوز النادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف لنادي الزمالك".
فنانون دعموا الأهلي
"بيومي فؤاد"

علق الفنان الكوميدي بيومي فؤاد، على المباراة المقامة اليوم بين النادي الأهلي ونادي الزمالك ضمن منافسات السوبر المصري.

وقال "بيومي" عبر تدوينة له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلًا: "توقعوا نتيجة ماتش الأهلي والزمالك، واللي هيتوقع صح محدش هيكسب حاجة". 
فنانون دعموا الأهلي
"حميد الشاعري"

علق المطرب حميد الشاعري على المباراة المقامة اليوم بين النادي الأهلي ونادي الزمالك ضمن منافسات السوبر المصري.

وقال "الشاعري" عبر تدوينة له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلًا: "ماتش النهاردة النتيجة مش مهمة، سواء الأهلي فاز أو الزمالك خسر". 
فنانون دعموا الأهلي
"خالد تاج الدين"

دعم الشاعر الغنائي خالد تاج الدين، النادي الزمالك في المباراة المقامة مساء اليوم، أمام النادي الأهلي في السوبر المصري.

وقال "تاج الدين" عبر منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلًا: "زمالك حديد، الأهلي سيحه خده على عجلة وراح يفسحه، طفولة متشردة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads