المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد خسارة السوبر.. "البدري" بين الحمل على الأعناق والمطالبة برقبته

السبت 11/فبراير/2017 - 12:01 م
إبراهيم الدالي
طباعة
حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي والذي يمتلك تاريخًا حافلًا بالبطولات مع القلعة الحمراء واجه هجومًا شديدًا بعد الخسارة من نادي الزمالك في مباراة السوبر المصري بالأراضي الإماراتية بركلات الترجيح .

ولكن يجب أن تتوقف الجماهير قليلًا قبل مهاجمة شخص حسام البدري والتفكير، فربما كانوا على خطأ أو على صواب فالجميع ينفعل مع خسارة فريقه فلا يوجد أي مشجع كرة قدم أو أي رياضة جماعية أخرى يريد أن يرى فريقه خاسرًا .

حسام البدري الذي قاد النادي الأهلي بعد تتويج مارتن يول ببطولة الدوري مع النادي الأهلي وخسارة كأس مصر على يد نادي الزمالك، استطاع إعادة هيبة النادي الأهلي وإلتزام اللاعبين مرة أخرى بعد المشكلة الكبيرة التي حدثت بين لاعبي وجماهير النادي الأهلي في ملعب التدريبات بفرع النادي الأهلي بمدينة نصر .

قاد "البدري" الأهلي لصدارة الدوري، بعد انتهاء الدور الأول، متصدرًا جدول الترتيب بـ 45 نقطة وبدون أي هزيمة "14 فوز و3 تعادلات" وبثاني أقوى خط هجوم بـ 30 هدف خلف نادي مصر المقاصة بـ31 هدف، وأقوى خط دفاع بـ 4 أهداف فقط .

خسر الأهلي مباراة السوبر أمام المنافس المباشر على مدار التاريخ نادي الزمالك و لكن بركلات الجزاء ولو امتلك الأهلي الحظ اليوم، لكانت كرة جونيور أجاي في الدقيقة 88 من عمر اللقاء سكنت مرمي "جنش" وانتهت المباراة لصالح المارد الأحمر وكان الجميع كتب الأشعار في شخص حسام البدري.

الكرة مكسب وخسارة وهذا ما تعلمناه منذ الصغر فليس هناك فريقًا يفوز دائمًا أو يخسر دائمًا ولكن هناك فريق يستطيع الفوز لفترات طويلة ولكل جوادٍ كبوة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads