المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيدة تستغيث بالمسئولين: "جوزي خطف ابني وهرب بيه مع مراته الأولى"

السبت 11/فبراير/2017 - 03:58 م
هبة سيد
طباعة
أرسلت إحدى قارئات "المواطن" رسالة عاجلة إلى جميع المسئولين لمساعدتها في استرجاع ابنتها التي خطفها زوجها بعد أسبوع واحد من ولادتها، ليهرب بها إلى زوجته الأولى التي لا تنجب، ليحرمها من طفلتها الوحيدة بكل قسوة.

وأوضحت القارئة قصتها التي بدأت بعرض الزواج من هذا الرجل لها، لمعاناته بعدم الإنجاب من زوجته السابقة، وافقت من أجل تحقيق حلمه، وبعد تسعة أشهر جاءت بالطفل الذي تمناه زوجها واسميته "مصطفى" وبعد أسبوع واحد أخذ الأب الطفل مع زوجته الأولى هربًا إلى القاهرة.

حررت القارئة محضرًا ضد الأب، ورفع قضية لضم الطفل، والذي أصدر المحامي العام من أجلها قرارًا بضم الطفل لحضانتها، ولكن لم يتم تنفيذ الحكم حتى الآن لعدم العثور على الأب.

أشارت القارئة إلى أن الطفل يدعى "مصطفى السيد طلبة محمد علي" من منشية قاسم بمركز ديرب نجم بالشرقية مرفقة صورته وصورة قرار ضمه إلى حضانتها.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور، والفيديوهات والأخبار الموثقة، والمقالات والشكاوى لنشرها بالموقع، عبر خدمة، "واتس آب" المواطن برقم 01012754111، أو عبر البريد الإلكتروني "[email protected]"، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تنشر الأخبار المصورة، والفيديوهات باسم القراء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads