المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. استغاثة سيدة ثمانينية تتحمل 5 أحفاد من ذوى الإعاقة الذهنية

الأحد 12/فبراير/2017 - 01:23 م
هبة سيد
طباعة
أرسل أحد قراء "المواطن" رسالة عاجلة إلى كل أصحاب القلوب الرحيمة، لانتشال أحد الأسر الفقيرة ماديًا ومعنويًا، من الفقر المحلق بهم.

تعتبر الحاجة "فواكه" من أكثر الحالات فقرًا وتوجعًا من غلو الأسعار السائد في وقتنا الحالي، فهي سيدة تبلغ من العمر 80 عام، يظهر عليها الكثير من المعاناة من أثر الزمن والقهر التي تتعرض له.

ترعى الحاجة "فواكه" خمسة أحفاد في مراحل عمرية مختلفة، من 7 سنوات وحتى الـ 27 عامًا بعد وفاة والدتهم ووالدهما، ليصبحوا أيتام يرمون الحمل على عاتق هذه السيدة العجوز.

يعاني ثلاثة من أحفادها من إعاقة ذهنية وجسدية بالقدم، ليتحمل الاثنان الآخرين أعباء الأسرة كاملة، حيث يعملا باليومية ليستطيعوا أن يتكفلوا بإطعامهم.

يطالب القارئ من المسئولين النظر إلى هذه السيدة بعين رحيمة، وتوفير مبلغًا شهريًا لمساعدتهم في الطعام والشراب، كما طالب بتوفير 4 سرائر، نظرًا لامتلاكهم منزل متهالك بإحدى القرى النائية يخلو من كل ما هو آدمي، تاركًا رقمًا للتواصل 01015451535

شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور، والفيديوهات والأخبار الموثقة، والمقالات والشكاوى لنشرها بالموقع، عبر خدمة، "واتس آب" المواطن برقم 01012754111، أو عبر البريد الإلكتروني "[email protected]"، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تنشر الأخبار المصورة، والفيديوهات باسم القراء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads