المواطن

عاجل
شباب الصحفيين» تشيد بحملة مقاطعة الأسماك: "عملوها الرجالة" نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالأرقام.. الأهلي بطل الفوز في الدوري.. و17 فريقًا يذوقون طعم الهزيمة

الأحد 12/فبراير/2017 - 03:41 م
سليمان السيد
طباعة
تعود منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، من جديد، حيث تنطلق غدًا الإثنين، مباريات الدور الثاني، والتي ستبدأ بالجولة الثامنة عشر.

ويأمل كل فريق في تحقيق ما يتمناه خلال الدور الثاني، حيث هناك بعض الأندية ستتنافس على صدارة الدوري، والبعض الآخر برغب في البقاء بالمسابقة وتحقيق نتائج إيجابية خلال الفترة المقبلة.


ويستعرض "المواطن" في هذا التقرير نتائج الأندية قبل بداية الدور الثاني من مسابقة الدوري.

الأهلي بطل الفوز في الدوري
يظل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هو الفريق الوحيد الذي لم يخسر حتى الآن في بطولة الدوري هذا الموسم، حيث أنهى الدور الأول، متصدرًا للمسابقة برصيد 45 نقطة، حيث فاز في 14 مباراة، وتعادل في 3.

17 فريق يتعرضون للخسارة
تعرضت باقي الأندية في الدوري، للخسارة، وهم "الزمالك، مصر المقاصة، المصري البورسعيدي، سموحة، طلائع الجيش، الإسماعيلي، وادي دجلة، إنبي، بتروجيت، المقاولون العرب، الاتحاد السكندري، الإنتاج الحربي، طنطا، الداخلية، النصر للتعدين، أسوان، الشرقية".

الزمالك الأقل هزيمة
يعتبر الزمالك هو الفريق الذي تعرض لخسارة واحدة أمام منافسه التقليدي النادي الأهلي، بينما استطاع أن يحقق الفوز في 10 مباريات، وتعادل في 4 ويتبقى له مباراتين مؤجلتين.

في حين، خسر فريق مصر المقاصة، في مباراتين، بعدما حقق الفوز في 13 لقاء، وتعادل في واحدة، ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام الزمالك.

4 أندية يتصدرون الأكثر خسارة
تعرض فريق طنطا خلال مشوار الدور الأول، لفقدان العديد من النقاط مثل باقي الفرق، حيث تعرض للخسارة في 10 مباريات، حيث فاز في 4 لقاءات وتعادل في 3، ويحتل المركز الرابع عشر.

فريق أسوان، سقط في 11 مباراة، بعدما حقق الفوز في مباراتين وتعادل في 4، ويحتل المركز العاشر

فريق النصر للتعدين، خسر في 12 مباراة، وفاز مباراتين، وتعادل في 3، ويقع في المركز التاسع.

فريق الشرقية، يعتبر الأكثر تعرضًا للخسارة في الدوري، برصيد 13 مباراة، وهو ما جعله يحتل المركز الأخير، برصيد 8 نقاط.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads