المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أصحاب عقار بحي المعصرة يستغيثون بمحافظ القاهرة

الإثنين 13/فبراير/2017 - 06:15 م
داليا محمد
طباعة
أرسل أحد أهالي عقار بالمعصرة، عبر موقع التواصل الاجتماعي، استغاثة عاجلة إلي اللواء عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة.

قال القارئ، إنه يوجد الكثير من المخلفات والضرر والإشغالات بالعقار، قطعة رقم ٤ شارع رقم ١ لتقسيم المحافظة، خلف تقسيم فريد ذكي بحدائق حلوان، أمام حي المعصرة الجديد، وسنترال حدائق حلوان، مشيرًا إلي إنه تقدم بكثير من الشكاوي لرئيس الحي، ولكن دون جدوي.

وأضاف أن المحلات أسفل العقار، لم تكتفي بالمحل بل استغلت الرصيف الذي يوجد في الشوارع، وهو ما يؤثر علي أساس العقار وسلامة المباني.

وأشار خلال استغاثته إلي قيام صاحب محل سوبر ماركت، بالاستيلاء علي الممر والفراغ الجانبي للعمارة المجاور للمحل من الناحية الغربية، وقام بالبناء فيها، وهو الأمر الذي يؤدي بإلإضرار بمرافق العمارة، من صرف وغاز، بل وقاموا بتكسير سقف الجراج والنزول إليه، لافتًا إلي أن كل هذه الأعمال غير مرخصة، مشيرا إلي أنه أرسل الكثير من الشكاوي لرئيس الحي، ولكن دون جدوى.

يناشد موقع"المواطن" اللواء عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، بالنظر إلي شكواهم وغلق المحلات، بالإضافة إلي اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور، والفيديوهات والأخبار الموثقة، والمقالات والشكاوى لنشرها بالموقع، عبر خدمة، "واتس آب" المواطن برقم 01012754111، أو عبر البريد الإلكتروني "[email protected]"، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تنشر الأخبار المصورة، والفيديوهات باسم القراء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads