المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو والصور.. سرقة سيارة في شارع حيوي بالإسكندرية

الإثنين 13/فبراير/2017 - 05:24 م
داليا محمد
طباعة
أرسل أحد القراء عبر خدماتنا التفاعلية علي موقع التواصل الاجتماعي، استغاثة عاجلة إلي اللواء رضا فرحات محافظ الإسكندرية، واللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية.

اشتكي القارئ من وجود كثير من عمليات السرقة التي تحدث بمحافظة الإسكندرية، لافتًا أن عمليات السرقة لم تكن في الشوارع الجانبية، بل أصبحت تحدث عمليات السرقة في شوارع حيوية.

قال القارئ، إن شارع مظلوم جمال عبد الناصر، من جراج أسفل عبد الفتاح ماضي للسيراميك، طبيعة عمل السايس انه أثناء عمله يجمع مفاتيح السيارات التي تركن في الشارع ويضعهم في درج خاص به.

وتابع حديثة قائلًا: قام حرامي باستغلال انشغال السايس، وتحصل علي مفاتيح إحدي السيارات وهرب بها، وتم إجراء محضر بالسرقة، وحتى الآن لم يتم العثور عليها.

يناشد موقع "المواطن" اللواء رضا فرحات، محافظ الإسكندرية، واللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، بتزويد الأمن في الشوارع الحيوية، بالإضافة إلي سرعه البحث علي السيارة المسروقة، واتخاذ إجراءات قانونية مشدده ضد السارق.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور، والفيديوهات والأخبار الموثقة، والمقالات والشكاوى لنشرها بالموقع، عبر خدمة، "واتس آب" المواطن برقم 01012754111، أو عبر البريد الإلكتروني "[email protected]"، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تنشر الأخبار المصورة، والفيديوهات باسم القراء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads