المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سقوط أخطر 10 من مروجي المُخدرات بالإسماعيلية

الأربعاء 15/فبراير/2017 - 05:10 م
هشام إسماعيل
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع ضباط مباحث مراكز وأقسام الشرطة بالمحافظة، من إلقاء القبض على أخطر 10 من مروجي المخدرات متلبسين، بحوزتهم أقراص مخدرة وحشيش وأقراص مخدرة وكمية من نبات البانجو.

تلقى اللواء عصام سعد، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من العميد إبراهيم سلامة، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بضبط "سالم. م. س"، 38 عامًا، سائق، و"سامي. م. س"، 35 عامًا، سائق، مقيمان دائرة مركز أبو صوير، حال استقلال الأول لسيارة ملاكي الإسماعيلية ماركة "هيونداي النتر"، بحوزته "250 جرام من جوهر الهيروين المخدر، ومبلغ مالي 95.900 جنيه مصري، و2 هاتف محمول"، وضبط الثاني حال استقلاله لسيارة ملاكي السويس ماركة "فيرنا"، وبحوزته "150 جرام أفيون، ومبلغ مالي 45 ألف جنيه".

وضبط المدعو "جمعة. م. ص"، 28 عامًا، عاطل، مقيم دائرة مركز أبو صوير، وبحوزته "40 لفافة من نبات البانجو المخدر تزن حوالي 6 كيلو جرام، و4 فرش حشيش، و400 قرص مخدر، ومبلغ مالي 1900 جنيه مصري".

كما وردت معلومات مفادها قيام كلًا من "محمد. س. ع. م"، 26 عامًا وشهرته "أوكا"، مقيم دائرة قسم ثان، و"أحمد. ح. م. ع"، 26 عامًا، وشهرته "سمارة"، مقيم دائرة قسم ثالث بالاتجار في المواد المخدرة خاصة الأقراص المخدرة، تم إعداد مأمورية أسفرت عن ضبطهما، وبحوزتهما "300 قرص مخدر، ومبلغ مالي 710 جنيه، و2 هاتف محمول".

كما تم ضبط "موسى. م. س"، 25 عامًا، عاطل، مقيم دائرة مركز القصاصين، بحوزته "64 قرص مخدر، ولفافة من نبات البانجو المخدر، ومبلغ مالي"، و"أحمد. ج. أ"، 22 عامًا، عاطل، مقيم دائرة قسم ثالث، سبق اتهامه في 2 قضية آخرهم "سلاح بدون ترخيص"، وبحوزته "5 لفافات من نبات البانجو"، وضبط "أيمن. م. ك"، 45 عامًا، عاطل، مقيم دائرة مركز القنطرة غرب، سبق اتهامه في 2 قضية آخرهم قضية "مخدرات"، بحوزته 18 قرص مخدر.

وضبط كلًا من "يسري. ع. م"، 57 عامًا، مقيم القاهرة، مسجل شقي خطر فئة "ج" نشل، السابق اتهامه في عدد 45 قضية بتهم "سرقة بالإكراه، سرقة متنوعة، نشل، مخدرات، هروب من مراقبة، سلاح بدون ترخيص"، آخرهم قضية بتهمة "سرقة مسكن"، و"أحمد. ا. م"، 25 عامًا، مقيم القاهرة، سبق اتهامه في قضية بتهمة "سلاح بدون ترخيص"، حال ترددهما على منطقة السحر والجمال دائرة مركز التل الكبير، وبحوزتهما "2 لفافة من جوهر الهيروين المخدر، ومبلغ مالي 700 جنيه"، وتم التحفظ على المضبوطات، والمتهمين وجاري عرضهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads